رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري الممتاز (0/1)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بث مباشر مباراة الزمالك ونظيره وادى دجلة فى العاشرة مساء اليوم الخميس، علي ملعب بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض للخروج من مواجهة الليلة، بالنقاط الثلاث، التي تضمن له الاستمرار في المنافسة بقوة على مطادرة الأهلي وبيراميدز على القمة، حيث يأتي الزمالك ثالثا، خلف الأهلي المتصدر بـ67 نقطة، وبيراميدز الثاني بـ65 نقطة.

فى الوقت الذى يحتل فيه وادى دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز فى 9 مواجهات وتعادل فى 8 لقاءات، فضلا عن تعرضه للسقوط في فخ الهزيمة 13 مباراة.


موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري : 

يواجه الزمالك نظيره وادى دجلة فى العاشرة مساء اليوم، على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


حكم مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري الممتاز : 

أسندت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، إدارة مباراة الزمالك ودجلة لطاقم كرواتي بقيادة توهميربيين، ويعاونه إدارة اللقاء كل من جوران بارتاكي مساعدا أول، وكورنو ساريتش مساعدا ثانيا، ودويا ستروكان حكما رابعا.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام وادى دجلة كالتالي:

في حراسة المرمي: محمود جنش.


في خط الدفاع : عبدالله جمعة - محمود علاء - محمد عبدالغني - حمدي النقاز.


في خط الوسط : طارق حامد - محمود عبدالعزيز، محمود كهربا - يوسف أوباما - إبراهيم حسن.

في الهجوم : عمر السعيد.

ويتفقد الفارس الأبيض في مباراة إمام وادي دجلة، الدولي التونسي فرجاني ساسي وحازم إمام وخالد بوطيب بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفارس الأبيض أي لاعب آخر بسبب الإيقاف. 

شاهد مباراة الزمالك ووادي دجلة من هنا..