رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"يوم الحساب".. صحف إنجلترا تبرز صراع ليفربول والسيتى على لقب البريميرليج

جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على مباريات الجولة الأخيرة من البريميرليج، خاصة مباراتي ليفربول ضد ولفرهامبتون، ومانشستر سيتي ضد برايتون، في ظل الصراع الشري بينهما على حسب لقب الدوري هذا الموسم.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراتي اليوم، إذ يرغب ليفربول في حصد الثلاث نقاط، من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأأولى منذ 1990، في حين يأمل مانشستر سيتي أيضًا في حسم اللقب للموسم الثاني على التوالي.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت «حلم بيب»، مُضيفة: "جوارديولا يحلم بالدخول في التاريخ، من خلال حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي".

وتابعت: "أنظار العالم متجهة نحو مانشستر سيتي وجوارديولا الذي ينتظر كتابة التاريخ أمام برايتون".

وعن الصراع بين السيتي وليفربول، قالت الصحيفة: "تبادل إطلاق النار النهائي"، مُشيرة إلى تنافس الناديين على لقب البريميرليج.

 



فيما خرجت صحيفة «تليجراف» بعنوان «يوم الحساب»، مُضيفة: "صراع ناري بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر ستي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، على لقب الدوري الإنجليزي.. والفارق نقطة!".

وفي أسفل الصحيفة، أبرزت تصريحات بيب جوارديولا، قبل مباراة برايتون، قائلًا: "مانشستر سيتي سيصبح أقوى".

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد عنونت «النوم السهل»، موضحة: "جوارديولا ينام جيدًا ولا يشعر بالضغط.. وكلوب يؤكد أن الجماهير تريد الدورى وليس دورى الأبطال".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي إكسبريس» عن البقية، إذ عنونت «التاج بين يديك»، مُضيفة: "جوارديولا يقول إن لاعبيه جاهزون لاستلام كأس الدوري".