رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر فى الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

يقدم لكم موقع «الكابتن» بث مباشر لأحداث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون فى الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برايتون، اليوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون، الأخيرة، من البريميرليج.

 

ويتصدر السكاي بلو جدول البطولة بـ95 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ويسعى إلى الفوز في تلك المباراة للظفر بلقب البريميرليج بغض النظر عن نتيجة الريدز.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم، وتنقل بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

يدخل السيتي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بالنقاط الثلاث، لحسم لقب الدوري الإنجليزي أيًا كانت نتيجة مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون.

 يسعى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، للحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في المسابقة، وآخرها الفوز بهدف نظيف على ليستر سيتي في الجولة الماضية.

 على الجانب الآخر يأمل فريق برايتون في لعب دور محوري في حسم لقب البطولة بإيقاف الطوفان الهجومي المتوقع للاعبي السيتيزن، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرهم في آخر مباريات البريمييرليج.

ويتمنى كريس هيوتن، المدير الفني لبرايتون، تكرار سيناريو مباراته الأخيرة أمام أرسنال التي نجح فيها في الخروج متعادلًا خارج ميدانه، وهي النتيجة التي أبعدت أرسنال عن صراع المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي:

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 

خط الدفاع: ووكر، كومباني، لابورت، زينشينكو.

 

خط الوسط: دافيد سيلفا، جوندوجان، برناردو سيلفا.

 

خط الهجوم: ساني، أجويرو، ستيرلينج.

 

التشكيل المتوقع لبرايتون:

 

حراسة المرمى: ماثيو ريان.

 

خط الدفاع: دانك، شين دافي، بونج، سالتور.

 

خط الوسط: بيسوما، جاهان، بروبير، مارش، ستيفينز.

 

خط الهجوم: أندوني.


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون من هنا