رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

حفلة بيب.. حديث صحافة إنجلترا بعد تتويج مانشستر سيتى بالبريميرليج

الإثنين 13/مايو/2019 - 02:02 ص
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
عبد الرحمن بدر
طباعة
احتفظ فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الأخيرة على فريق برايتون ألبيون بأربعة أهداف مقابل هدف.

ووصل السيتي بهذا الانتصار للنقطة رقم 98 في مقدمة الجدول، وجاء خلفه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني برصيد 97 نطقة.

وسيطر فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي السادس في تاريخه والثاني على التوالي على اهتمام الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، ويخوض «الكابتن» جولة في الصحافة الإنجليزية وما قالته عن فوز السيتي بلقب البريميرليج.

البداية مع صحيفة تليجراف والتي أفردت مساحة الغلاف كاملة لصورة احتفال لاعبي مانشستر سيتي بلقب الدوري واقتبست تصريح بيب جوارديولا، المدير الفني للستيسنز: "أعظم تتويج في مسيرتي" ثم تابعت: "جوارديولا يشيد باللقب التاريخي للسيتي ويعتبره الأصعب في مسيرته".

فيما أشارت في الجزء السفلي من الغلاف لتصريح يورجن كلوب، المدير الفن لفريق ليفربول: "قطعنا خطوة كبيرة".

فيما أشارت لخسارة مانشستر يونايتد أمام كارديف سيتي بثنائية في الجولة الأخيرة قائلة: "ويل سولشاير" يونايتد يحتفظ بالمباراة الأسوأ إلى آخر جولة.



ثم جاءت صحيفة ستار سبورت، والتي اختارت هي الأخرى صورة احتفال لاعبي السيتي وعلقت: " بيب تاكيولار" في ربط بين الاسم الأول لبيب جوارديولا، والجزء الثاني من الكلمة هو باقي كلمة رائع بالإنجليزية  في إشادة بالموسم الرائع الذي قدمه بيب جوارديولا مع السيتي.

ثم اقتبست تصريح جواديولا: "هذا كان أصعب انتصار باللقب".

وأشارت أيضًا لتصريح يورجن كلوب: "سنقاتل الموسم المقبل أيضًا على اللقب".


صحيفة ميرور اهتمت بفوز السيتي ووضعت في ترويستها العليا صورة محمد صلاح، نجم ليفربول، وسرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، وقالت: "المجد واليأس"  في إشارة لفوز السيتي بلقب الدوري وخسارة ليفربول للقب في الأمتار الأخيرة من البطولة.


ثم في صفحتها الداخلية أفردت صورة احتفال لاعبي السيتي مع مدربهم باللقب وقالت: "سيتي يفوز بأعظم سباق على لقب الدوري" وتابعت: حدود السماء الزرقاء، بيب يستهدف اللقب الثالث في الدوري الإنجليزي ويستعد لإنفاق الكثير من أجله".


كما وضعت في الجزء السفلي صورة يورجن كلوب ومحمد صلاح وجوردان هيندرسون وفيرجيل فان دايك ثم قالت: "وكلوب  يشدد على أن الالتهام الأحمر- في إشارة لشراسة فريقه في العام المقبل- يجب أن يكون قويًا للحاق بالسيتي".



وسارت إكسبريس على نفس النهج بعد أن اختارت  صورة احتفال لاعبي السيتي باللقب وعلقت: "إدمان اللقب" ثم قالت: "بيب يشتهي الثلاثية بعد التتويج بلقب الدوري".

وألمحت إلى تصريح كلوب في الجزء السفلي من الغلاف قائلة: "كلوب يحذر، سنعود أقوى".


صحيفة تايمز وضعت صورة احتفال لاعبي السيتي بحمل مدربهم وإلقائه في الهواء ثم اقتبست تصريح بيب جوارديولا: " لقبي الأصعب" جوارديولا يستمتع باحتفاظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي، ويكسر قلب ليفربول  بعد الفوز برباعية على برايتون.

الختام مع صحيفة جارديان والتي وضعت أيضًا صورة بيب جوارديولا محمولًا على أيدي لاعبيه  قائلة: "حفلة بيب" مانشستر سيتي يعود من بعيد ويحقق اللقب بعد صراع ملحمي".