رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

وست بروميتش "حجازى" وأستون فيلا "المحمدى" فى صراع الصعود للبريميرليج

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 09:09 ص
أحمد حجازي وأحمد
أحمد حجازي وأحمد المحمدي
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، نظيره أستون فيلا، الذي يضم أحمد المحمدي، على ملعب "ذا هاوثورنس"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دورة "البلاي أوف" المؤهلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للنسخة القادمة.

 

وشهدت مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب "فيلا بارك"، وانتهت بفوز أستون فيلا بنتيجة 2-1، مشاركة أحمد حجازي وأحمد المحمدي في التشكيل الأساسي لفريقيهما.

 

ويحمل هذا اللقاء أيضًا صراعًا مصريًا بين الثنائي أحمد حجازي وأحمد المحمدي، إذ يسعى كلاهما لتحقيق الفوز، في محاولة منهما للوصول إلى المباراة النهائية التي ستُقام على ملعب "ويمبلي"، إذ يكفي أستون فيلان التعادل السلبي، في حين يحتاج وست بروميتش هدف نظيف على الأقل.

 

ويفتقد وست بروميتش ألبيون في مباراة اليوم لجهود لاعبه دوايت جايل؛ بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

 

وتتم دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى البريميرليج بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، ثم يتواجه الفائزان في مباراة نهائية ستُقام على ملعب "ويمبلي"، المحدد لها يوم 27 مايو الجاري، فمن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة أستون فيلا ووست بروميتش، مع الفائز من مواجهة ليدز يونايتد وديربي كاونتي.

 

ومن المقرر أن يحصل الفريق المتأهل لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" على جوائز مالية، تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.