رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان رحيله.. عملاق فرنسى ينافس برشلونة على ضم جريزمان

الكابتن

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق التنافس على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان جريزمان قد أعلن أمس الثلاثاء، رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد ابتداءً من الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسهم برشلونة الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن النادي الكتالوني ليس الوحيد الذي يهتم بالحصول على خدمات جريزمان، إذ يرغب الفريق الباريسي في ضمه أيضًا، ليحل بديلًا للأوروجوياني إدينسون كافاني.

 

وتنوي إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن خدمات كافاني في الموسم المقبل، نظرًا لتراجع أدائه المنشود في مباريات الفريق الأخيرة.

 

من الناحية الأخرى، أشارت الصحيفة إلى أن جريزمان كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص برشلونة في الصيف الماضي، ولكنه تراجع مقررًا البقاء في صفوف فريقه، ليصوّب النادي أنظاره بعدها إلى ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول الإنجليزي في يناير 2018، مقابل 160 مليون يورو.

 

ولكن لم يقدم كوتينيو الأداء المطلوب منه في برشلونة، ليواجه العديد من صافرات الاستهجان من قِبل الجماهير، ولذلك تتوقع التقارير الصحفية باقتراب رحيله، ليحل محله جريزمان.

 

ونوّهت الصحيفة الفرنسية، أن برشلونة يخطط لدفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان رفقة أتلتيكو مدريد، والذي يبلغ قيمته 120 مليون يورو.