رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
23:59
الوداد البيضاوي
الترجي

أخبار غير جيدة لـ"صلاح".. جريزمان قد ينتقل إلى ليفربول

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:06 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يستحوذ النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على اهتمام وسائل الإعلام الرياضية المختلفة، بعد إعلان رحيله عن صفوف فريقه، أمس الثلاثاء، ابتداءً من الصيف المقبل، دون الكشف عن وجهته الجديدة.

 

ويُعد جريزمان محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها فريقا برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وبهذا الصدد، أشارت شبكة «ESPN» الأمريكية، إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يُعد محطة مناسبة لضم جريزمان، نظرًا لتشابه طريقة اللعب التي يعتمد عليها الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز.

 

وتكهنت الشبكة أن ليفربول سيكون أحد الخيارات المطروحة أمام جريزمان، بل قد تكون الأفضل، في ظل نجاح الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين.

 

وتأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة 4-3 ذهابًا وإيابًا، ليكون بصدد مواجهة إنجليزية خالصة أمام توتنهام هوتسبير، في الأول من يونيو المقبل.

 

ورغم أفضلية ليفربول في سباق التنافس، إلا أن الشبكة طرحت سؤالًا: "هل يمتلك ليفربول الأموال اللازمة للصفقة؟"، لا سيما أن النادي الإنجليزي أنفق أموالًا طائلة على صفقتي المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ساوثهامبتون السابق، والحارس البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما الإيطالي، في الصيف الماضي.

 

وعادت للتساؤل مجددًا: "في ظل ارتباط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة والحديث عن وجود ليونيل ميسي.. ماذا عن الثلاثي الهجومي للريدز؟، مَنْ سيكون الضحية؟".

 

وجاوبت شبكة «ESPN» على التساؤل الأخير، موضحة أن ليفربول يحتاج إلى هجوم قوي يشكّل تهديدًا أكبر على المنافسين، وبالتالي في حال تعاقد النادي مع جريزمان، سيكون الضحية هو محمد صلاح أو روبرتو فيرمينو، إذ سيكون أحدهما أسيرًا لمقاعد البدلاء في بعض المباريات، نظرًا لأنهما يلعبان في المركز ذاته لأنطوان.