رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
23:59
الوداد البيضاوي
الترجي

لعنة القطبين تطارد بيراميدز.. ودورى الأبطال فى مهب الريح

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:19 م
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

منذ فوز بيراميدز على الأهلي والزمالك، خلال شهر أبريل الماضي، توقع الجميع أن الفريق الذي يعد أحدث تجارب الكرة المصرية، في طريقه بالفعل لتحويل درع الدوري لجهة جديدة، بخلاف القطبين، ليكرر تجربة المقاولون العرب، الذي تمكن من خطف اللقب من أنياب الأحمر والأبيض، في أول ظهور له في عالم الأضواء والشهرة، بعد صعوده من القسم الثاني، موسم 1982-1983.


 

وعلى الرغم من كتيبة النجوم الدولية المدججة في صفوف بيراميدز مثل على جبر وعمرو جابر، وأحمد الشناوي وعبد الله السعيد، ورجب بكار، فضلا عن الرباعي الأجنبي المحترف، كينو والسوري الدولي عمر خربين، وإيريك تراوي وجون سيفوينتس، بالإضافة إلى الإمكانيات المادية والفنية والبشرية الهائلة التي يتمتع بها الفريق، بفضل المسئول الأول والأخير، والممول الرئيسي للنادي تركى آل الشيخ.



إلا أن الفوز على القطبين كان بمثابة القشرة الذي قسمت ظهر البعيد، وأبعدتته عن القمة، ليبدأ سلسلة جديدة من نزيف النقاط المتواصل، جعلت من مهمة حصوله على اللقب أو حتى المنافسة على مركز الوصافة، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، تكاد تبدو مستحيلة، في ظل امتلاك الأهلي والزمالك بعض المواجهات المؤجلة.

 

ويرصد لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، نتائج بيراميدز عقب الفوز على الأهلي والزمالك، مؤخرا:

 

أنطوي يقود المقاصة لتعادل قاتل أمام بيراميدز:

 

في أول هذه المواجهات كانت أمام مصر للمقاصة، ضمن منافسات الأسبوع الـ31، والتي استطاع من خلالها الفريق الفيومي تحول تأخره أمام بيراميدز، بهدف نظيف، لتعادل قاتل بهدف للغاني جون أنطوي.

 

بيراميدز يواصل نزيف النقاط أمام المصري:

 

لم تختلف مواجهة بيراميدز أمام المصري عن سابقتها، في إضافة أي جديد للأول، المدجج بالنجوم الدوليين والمحترف الأجانب على أعلى مستوي، ليسقط في تعادل إيجابيا أخر، أمام النسر البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة الـ30.


 

دجلة يطيح ببيراميدز من الوصافة:

امتداد للعنة القطبين الذي لم يستطيع بيراميدز التخلص منها، واصل الفريق نزيف النقاط المستمرة بلا توقف، محققا تعادلا إيجابيا بالأمس أمام وادي دجلة، بهدف لكل منهما، وهي النتيجة التي جعلته يترك الوصافة للزمالك برصيد 66 نقطة، ليحل ثالثا خلفه بنفس الرصيد من النقاط، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأبيض.


الأهلي يتربع على القمة:

واصل المارد الأحمر تربعه على القمة برصيد 70 نقطة، عقب فوزه القاتل يوم السبت الماضي، على حساب سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيدالدو، في الدقيقة الأخير من عمر اللقاء.


وأمام الأهلي مواجهة صعبة للغاية غدا، عندما تشير عقارب الساعة العاشرة مساء، وتحديدا نحو صواب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، يستضيف الفريق نظيره إنبي، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 للدوري الممتاز.