ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

في مثل هذا اليوم.. ضربات الجزاء تمنح الزمالك لقب كأس مصر

الأربعاء 15/مايو/2019 - 03:36 م
الزمالك بطلا لكأس
الزمالك بطلا لكأس مصر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

في مثل هذا اليوم، وتحديدا 15 مايو 2018، أي قبل عام بالتمام والكمال، وعلى إستاد برج العرب بالإسكندرية، استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التتويج بلقب كأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه، على حساب سموحة.

 

وبدأ الزمالك هذه المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى، وحمدي النقاز، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وأحمد أبو الفتوح للدفاع، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، وعماد فتحي، ومحمد عنتر، ويوسف أوباما للوسط، وكاسونجو مهاجما وحيدا، تحت قيادة فنية لخالد جلال، في ذلك الوقت.

 

أما سموحة فخض اللقاء بتشكيل مكون من مهدي سليمان في حراسة المرمى، وعبد الله بكري، وياسر إبراهيم، ومحمود معاذ، ورجب بكار، للدفاع، وإسلام صالح، ومحمد حمدي زكي، وأحمد حمص، وناصر ماهر، وأوميد أوكري للوسط، وحسام حسن مهاجما وحيدا، تحت قيادة فنية لميمي عبد الرازق في ذلك الوقت.

 

وضع حسام حسن فريق سموحة في المقدمة، بإحرازه هدفًا أول في الدقيقة 5 من المباراة، قبل أن يتعادل كاسونجو مهاجم الزمالك السابق، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، لتمتد المباراة لشوطين إضافيين.

 

وانتهى الشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، التي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بنتيجة 5/4.

ads
ads
ads
ads
ads