ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

مانشستر يونايتد يزيح الستار عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل.. "صور"

الخميس 16/مايو/2019 - 12:12 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

أزاح نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي، اليوم الخميس، الستار عن قميص الفريق الجديد والأساسي، الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل 2019-2020.

 

واستوحى المان يونايتد قميصه الجديد من التصميم الكلاسيكي لموسم 1998-1999، وهو الموسم الذي توّج فيه الشياطين الحمر بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، دوري أبطال أوروبا)، كأول فريق إنجليزي يحقق هذا الإنجاز.

 

وظهر القميص الجديد للشياطين الحمر بشعار يحمل اللونين الذهبي والأسود، مع وجود شعار شركة "أديداس" للمسلتزمات الرياضية، أما قميص حارس المرمى، سيكون نفس تصميم الحارس الأسطوري بيتر شميكل، الذي كان يرتديه قبل 20 عامًا.

 

وسيمر بذلك 20 عامًا على العودة التاريخية أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يؤرخ القميص الجديد الدقائق التي سجل فيها هدفي المباراة، الثنائي تيدي شيرينجهام وأولي جونار سولشاير، المدير الفني الحالي للمانيو، كذلك عرض تاريخ الفوز على نيوكاسل في نهائي كأس إنجلترا، وتاريخ مباراة حسم الدوري أمام توتنهام هوتسبير.

 

ومن المقرر أن يظهر مانشستر يونايتد بالقميص الجديد خلال مباراة "إحياء الثلاثية" على ملعب "أولد ترافورد"، المحدد لها يوم الأحد 26 مايو الجاري، ثم يرتديها الفريق الأول فى بيرث يوم 17 يوليو خلال المباراة الثانية في جولة 2019 ضد ليدز يونايتد.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم الجاري باحتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة.







ads
ads
ads
ads
ads