ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

تسريبات.. "يويفا" يقرر استبعاد مانشستر سيتى من دورى الأبطال

الخميس 16/مايو/2019 - 12:40 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا يؤكد خلاله تحويل إلى غرفة قضائية مستقلة، على خلفية اتهامه بانتهاك قواعد ولوائح اللعب المالي النظيف.

 

ويواجه مانشستر سيتي خطورة التعرّض لعقوبة محتملة من قِبل الاتحاد الأوروبي، بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، بعدما فتح اليويفا تحقيقًا في شهر مارس الماضي، حول انتهاكات محتملة من السيتي، عقب التسريبات التي نشرتها مجلة "دير شبيجل" الألمانية، أن ملاك النادي قاموا بتضخيم عقود الرعاية، من أجل الامتثال لمتطلبات اللوائح.

 

وقال "يويفا" في بيانه الرسمي: "إيف ليتيرم، كبير محققي جهاز المراقبة المالية للأندية، قرر تحويل نادي مانشستر سيتي إلى الغرفة القضائية التابعة للجهاز، بعد انتهاء التحقيقات".

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن أقرب قرار بعد تحويله إلى الغرفة القضائية، هو استبعاده من المشاركة في دوري الأبطال.

 

فى بيان رسمى جديد.. السيتى يرفض الاستبعاد من الأبطال ويصعد الأمر

وكان مانشستر سيتي قد أصدر بيانًا رسميًا أيضًا، صباح اليوم، يُعرب فيه عن استيائه من احتمالية حرمانه من المشاركة في بطولة التشامبيونزليج الموسم المقبل، ولكنه في الوقت ذاته ليس مندهشًا من الإعلان المفاجئ عن تحويله إلى غرفة قضائية".

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة نظيره واتفورد، بعد غد السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ads
ads
ads
ads
ads