رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

بديل أليسون.. ليفربول يستهدف أول صفقاته الصيفية

الخميس 16/مايو/2019 - 10:00 م
أوركان شاكير
أوركان شاكير
عبد الرحمن بدر
طباعة

يستهدف نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة أجانسبور التركية، فإن إدارة نادي ليفربول تفكر في ضم أوركان شاكير، حارس مرمى فريق ترابزونسبور، من أجل تدعيم حراسة مرمى الريز.

ويمتلك ليفربول في مركز حراسة المرمى كلًا من: أليسون بيكر، وسيمون منيوليه"، بجانب لوريس كاريوس المعار لفريق بشكتاش التركي، وقد يبلغه النادي بالاستغناء عنه أو بيعه بشكل كامل لصالح فريق بشكتاش.

ويواجه فريق ليفربول منافسة قوية من قبل فريقي ليل الفرنسي، وشالكة الألماني من أجل التعاقد مع الحارس صاحب الـ23 عامًا.

ليفربول يسعى لضم نجم ولفرهامبتون 


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «مترو» الإنجليزية، فإن ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، يرغب في التعاقد مع روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامتبون، في الصيف المقبل، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

 

ونجح روبن نيفيز في جذب أنظار كلوب، بعدما تألق بشكل كبير في خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

كذلك خطف لاعب الوسط البرتغالي، صاحب الـ22 عامًا، أنظار عملاقي مانشستر السيتي واليونايتد، إذ يقدم مستويات جيدة رفقة وولفرهامتبون هذا الموسم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه متوقع رحيل نيفيز عن صفوف وولفرهامبتون بصفقة لن تقل عن 50 مليون جنيه إسترليني.

 

يذكر أن نيفيز انتقل إلى صفوف الذئاب في عام 2017، قادمًا من بورتو البرتغالي، ليشارك معهم في موسم الصعود من دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في صيف 2018.