رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالفيديو.. الشحات يستعيد ذاكرة التهديف في الدوري بعد غياب 112 يوماً

الخميس 16/مايو/2019 - 10:26 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
استعاد حسين الشحات، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ذاكرة التهديف في الدوري الممتاز بعدما سجل هدف التقدم في شباك إنبي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

وجاء هدف التقدم في الدقيقة 4 عن طريق الشحات بعدما تلقى كرة طولية لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

وجاء هدف الشحات بعد غياب 112 يوم عن عدم التسجيل في الدوري حيث لم يسجل منذ انضمامه للأهلي سوى هدف واحد في مرمى فريقه السابق مصر المقاصة يوم 24 يناير الماضي في المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكان آخر أهداف الشحات مع الأهلي بشكل عام في شباك شبيبة الساورة في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



يستضيف ملعب بتروسبورت في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 30 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب بقوة من حصد لقب الدوري حيث يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

ويخشى المارد الأحمر من السقوط اليوم حيث ستتقلص فرصته في المنافسة على لقب الدوري الممتاز خلال هذا الموسم وتصبح فرصة غريمه التقليدي الزمالك أقوى.

ويستعرض "الكابتن" 4 مخاوف تهدد المارد الأحمر في مباراة اليوم أمام الفريق البترولي.

صراع إنبي على البقاء 

يدخل إنبي مباراة اليوم وليس أمامه سوى الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بتروجت صاحب المركز السادس عشر وهو أول مراكز الهبوط.

ومن المنتظر أن يقاتل إنبي اليوم من أجل حصد النقاط الثلاثة وهو ما يزعج الأهلي.


علي ماهر 

يعلم نجم الأهلي السابق والذي سبق وأن عمل في الجهاز الفني للمارد الأحمر خلال ولاية الإسباني جاريدو، كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الأحمر على الرغم أنه لم يفز على الأحمر سوى في مباراة واحدة مقابل 3 خسائر سابقة أمام الأهلي.



ملعب بتروسبورت 

يعاني الأهلي كثيرا في المباريات التي تقام على ملعب بتروسبورت نظرا لضيق مساحة الملعب كما أن الفريق الذي سيواجهه اليوم سيعمل على غلق المساحات حتى لا يمنح أي فرصة للمارد الأحمر من أجل تهديد مرماه.



الضغط النفسي

لاعبو الأهلي سيتعرضون لضغط نفسي كبير نظرا لمطالبتهم بضرورة تحقيق الانتصار والاقتراب من حصد لقب الدوري قبل جولات أخيرة من انتهاء المسابقة.

ويعلم لاعبو المارد الأحمر جيدا أن أي تعثر سيمنح الفرصة للزمالك للتقدم والانقضاض على الصدارة في حال فوز بالمؤجلات.
ads
ads
ads