رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
يوفنتوس
أتلانتا
الدوري الإيطالي
20:30
نابولي
إنتر
الدوري الإسباني
12:00
ريال مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإسباني
16:15
إيبار
برشلونة
كأس الكونفدرالية
23:59
نهضة بركان
الزمالك

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على إنبي بهدف الشحات

الخميس 16/مايو/2019 - 10:51 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي المقامة بين الفريقين في الجولة 30 من الدوري الممتاز بالتقدم بهدف نظيف.

سجل حسين الشحات هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة لينفرد بالحارس ويسدد في المرمى.

استقبل حسين الشحات الكرة داخل منطقة جزاء إنبي في الدقيقة 4 ليسيطر عليها بشكل رائع ويطلق قذيفة أرضية مرت إلى الشباك ليعلن تقدم الأحمر مبكراً مع بداية ملتهبة للقاء.

وأرسل علي معلول عرضية من الجهة اليمنى من ركلة ثابتة حولها عمرو السولية برأسية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت بعيداً عن مرمى إنبي في الدقيقة 6.

وفي الدقيقة 12 كاد إنبي أن يدرك التعادل بعرضية حولها محمد بسيوني بالرأس باتجاه الشباك من مسافة قريبة لكن محمد الشناوي تألق وأبعد الكرة ليشتتها الدفاع قبل أن يشير الحكم إلى وجود تسلل في اللعبة الثانية.

وأرسل علي معلول عرضية من الجهة اليسرى لتصل إلى أزارو في مواجهة المرمى في الدقيقة 30 لتمر بغرابة من أمامه وتصل إلى رمضان صبحي الذي سددها ضعيفة بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 36 كاد ياسر إبراهيم أن يضاعف تقدم الأهلي برأسية من داخل منطقة الجزاء سقطت باتجاه المرمى لترتطم بالعارضة وتمر إلى خارج الملعب.

وأنقذ البلعوطي حارس مرمى إنبي مرماه من إصابة حمراء ثانية بعد تسديدة قوية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38 حولها إلى ضربة ركنية.