رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

خاص..عبدالشافى يصدم الزمالك فى الموسم المقبل

السبت 18/مايو/2019 - 02:08 ص
الكابتن
أماني إمام
طباعة

أصبحت صفقة عودة لاعب الأهلي السعودي محمد عبدالشافي إلى نادي الزمالك في مهب الريح بعد مفاوضات الأبيض معه والرغبة في إعادته إلى الفريق.

ودخل نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة وجس نبضه لانضمامه إلى الفريق من جديد.

ويسعى بيراميدز للتعاقد مع الظهير الأيسر الدولي “شيفو” في ظل عدم امتلاك فريقه أي ظهير أيسر بسبب ظروف التجنيد لمحمد حمدي ومشاركة أحمد أيمن منصور كمدافع واضطرار الجهاز الفني لإشراك عمر جابر كظهير أيسر بالإضافة إلى تعثر انتقال عبدالله جمعة لاعب الزمالك إلى صفوف بيراميدز في ظل تمسك الأبيض به كذلك عدم اقتناع الإدارة الفنية لفريق بيراميدز بباقي المطروحين في هذا المركز وعلى رأسهم أحمد شديد قناوي لاعب الأهلي الأسبق والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بيراميدز في يناير الماضي.

وبات عبدالشافي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن أهلي جدة في الموسم المقبل على خلفية تراجع النتائج وهبوط مستوى الفريق.


بيراميدز يطلب كاسونجو من الزمالك

وضع مسئولو نادي بيراميدز اسم الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على رأس احتياجاتهم في ميركاتو الصيف المقبل.

وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ليعود إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأبدى مسئولو بيراميدز إعجابهم الشديد بمستوى كاسونجو وحاجتهم إلى مهاجم أجنبي سبق ولعب في الدوري المصري ليتأقلم بشكل سريع مع الفريق بعد فشل تجارب العديد من الأجانب في الموسم الجاري وعلى رأسهم بينافينتي وسيفونتي. 

وكان الزمالك قد أعار كاسونجو في يناير الماضي بناء على طلب اللاعب بسبب الانتقادات العديدة التي تعرض لها مع الفريق وأزمة الفرص المهدرة.

ads
ads
ads