رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفيدرالية

الكابتن

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي غدًا الأحد، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك على الملعب البلدي ببركان.

وتأهل نهضة بركان لنهائي قاري لأول مرة  في تاريخه بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بثلاثية نظيفة، ليعوض خسارته في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة (2-0) بنصف النهائي، بينما عبر الزمالك لنهائي الكونفيدرالية بعد فوزه على النجم الساحلي 1-0 ذهابا والتعادل السلبي إيابًا في سوسة.

  



توقيت المباراة والقناة الناقلة:

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة للنهائي على ملعب برج العرب فى العاشرة مساء الأحد الموافق  26 مايو.

 

تنقل قناة بي ان سبورتHD1  المباراة حصريًا.

  


حكم اللقاء:

 يدير اللقاء الحكم الزامبي سيكازوي، ويعاونه كل من الأنجولى جيرسون إميليانو مساعدا أول والتونسي أنور هميلة مساعدا ثانيا والحكم الرابع برنارد تاميل من سيشيل فيما سيتولى الحكم الجامبي بكارى جاساما التحكيم لتقنية "الفار"

 



 تذاكر المباراة وعدد الجماهير:

طرحت إدارة نهضة بركان تذاكر المباراة أمس الجمعة منذ الصباح الباكر وسط توافد كبير من الجماهير البرتقالية، وقالت إدارةالنادي إنها طرحت 8 آلاف تذكرة للجماهير المغربية، فيما أعلنت أن دخول المباراة مجانا للجماهير المصرية الراغبة في مؤازرة الزمالك شرط أن يتوافر جواز السفر.

 

غيابات الفريقين:

وفقًا للتقارير المغربية فإن نهضة بركان سيفتقد كلا من: محمد عزيز بسبب إصابة فى عضلات الفخذ، ولاعب الوسط العربى الناجى بسبب الإيقاف، وعبدالصمد لمباركى، ويوسف السعيدى، والمهاجم البوركينى ألان تراورى، بسبب الإصابة.

 

فيما ضم جروس لقائمة المباراة 24 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: عمر صلاح، وعماد السيد، ومحمود عبدالرحيم "جنش"، ومحمود عبدالمنصف.

الدفاع: حازم إمام، وحمدي النقاز، محمد عبدالسلام، ومحمود الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، وبهاء مجدي، وعبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد حسن.

وسط الهجوم: يوسف أوباما، ومحمود كهربا، وأيمن حفني، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم، وأحمد مدبولي، وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر السعيد، وحميد أحداد.

وتواجد في قائمة الزمالك جنش رغم إيقافه، وعماد السيد المصاب، والحارس الصاعد محمود عبدالمنصف رغم عدم قيده إفريقيا، فيما يغيب عن القائمة محمد عنتر، وخالد بوطيب، وفرجاني ساسي، ومصطفى فتحي للإصابة.

 

ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب الخميس الماضي وسط استقبال مميز من الجانب المغربي.




ملعب المباراة:

تقام المباراة على الملعب البلدي ببركان هو يسع لـ10 آلاف متفرج، خلال العام الماضي تمت صيانة الملعب وتجديده لمدة أشهر طويلة، وتحويل أرضيته من نجيل صناعي إلى طبيعي، مع تغيير المقاعد ليأخذ الملعب شكلاً جديدًا وتم افتتاحه بعد التطوير في فبراير 2018 وزاره وقتها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.


شـاهد لقطات للملعب البلدي ببركان