رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

كريم شحاتة: هذا اللاعب كلمة السر في تتويج الزمالك بالكونفدرالية

السبت 18/مايو/2019 - 09:40 م
كريم حسن شحاته
كريم حسن شحاته
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي الترسانة، على صعوبة لقاء الزمالك أمام نظيره نهضة بركان المغربي، والمقرر لها غدا الأحد، في ذهاب إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأوضح شحاتة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الزمالك لديه جميع المقومات التي تؤهله للفوز باللقب القاري، بشرط التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانسياق وراء استفزازات المنافس".

 

وتابع:" ثاني شرط أيضا، عدم استقبال الزمالك لأي أهداف داخل مرماه لكي يسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة، ببرج العرب".

 

وعن غياب عماد السيد ومحمود جنش عن المباراة، قال كريم "الظروف الإجبارية منعت الزمالك من تواجد الثنائي، بسبب الإصابة والإيقاف، ولكن الفريق لديه حارس جيد للغاية، اسمه عمر صلاح".

 

وواصل: "صلاح حارس مميز، ولكن ما ينقصه هو اللعب بصفة مستمرة، داخل المستطيل الأخضر، وأعتقد أن نهائي الكونفدرالية، سيكون قبلة الحياة لصلاح، وأحد أسباب تتويج الزمالك بالبطولة".

 

ويواجه الفارس الأبيض نظيره المغربي، مساء غد الأحد، على أن يقام لقاء العودة، يوم 26 من الشهر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية".

 

وكان الزمالك خطف تذكرة الصعود للنهائي على حساب النجم الساحلي، بمجموع المواجهتين 1-0، سجله كهربا، أما نهضة بركان فقد حقق ""ريمونتادا" على حساب الصفاقسي التونسي، بنتيجة المباراتين 3-2.

ads
ads
ads