رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبطال "فضيحة فار" الأهلي والترجي يديرون لقاء نهضة بركان والزمالك غدا

الكابتن

 

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على اختار الثنائي السنغالي الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا، لمعاونة الجامبي بكاري جاساما في إدارة غرفة تقنية الفيديو الـ"VAR"، في مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي.

 

ويستضيف بطل المغرب نظيره الفارس الأبيض، مساء غد الأحد، على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

يذكر أن لقاء العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي سيقام يوم 26 من شهر مايو الجاري، على إستاد برج العرب، لحسم الفائز باللقب القاري.

 

وسيدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم مكون من الزامبي سيكازوي حكما للساحة، على أن يعاونه كلا من الأنجولي جيرسون إميليانو كمساعد أول، والتونسي أنور هميلة كمساعد ثاني، والحكم الرابع برنارد من سيشيل، فيما سيتولى الحكم الجامبي بكاري جاساما القيادة التحكيمية لتقنية الفيديو "الفار" في المباراة على أن يعاونه الثنائي السنغالي سامبا وكامارا.

 

وبذلك سيكون طاقم القيادة التحكيمية لتقنية الفيديو، هو نفس الطاقم الذي تواجد في غرفة إدارة نفس التقنية في مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت السنة الماضية، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي فاز به الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف والتي وصفها الكثيرون بالمباراة "الفضيحة" لما شابها من جدل تحكيمي كبير جدا في أول اختبار رسمي للفار في البطولات الأفريقية.