رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

تقارير: اليونايتد يرفض طلب بوجبا بالرحيل لريال مدريد.. والأخير يحدد البديل

الأحد 19/مايو/2019 - 12:12 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

طالب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة ناديه بتسهيل عملية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن بوجبا أبلغ إدارة الشياطين الحمر برغبته في الانتقال إلى النادي الملكي، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض الشديد من المانيو.

 

ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة العديد من الصدامات بين بوجبا والإدارة، لا سيما أن المدير التنفيذي للنادي يعتقد أن بيع اللاعب سيعطي انطباعًا سيئًا لشركاء الفريق والشركات الراعية.

 

وفي حال رحيل بوجبا، فإن إدارة المان يونايتد ستخطط للتعاقد مع مواطنه الفرنسي تانجي نجومبيلي، لاعب وسط أولمبيك ليون، في الصيف المقبل، لتدعيم وسط الميدان.

 

أما إذا فشلت الصفقة، فإن النادي الملكي يضع خطة بديلة لبوجبا، من خلال التعاقد مع النجم الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط أياكس أمستردام.

 

وأوضح موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، أن زيدان يأمل في ضم بوجبا، ولكن قيمة الصفقة وراتبه الضخم الذي يتقاضاه في اليونايتد هما العقبة الأكبر في طريق إتمام الصفقة، ولذلك سيكون البديل هو فان دي بيك، رغم عدم نية أياكس ببيع لاعبه، خاصة بعد رحيل دي يونج بشكل رسمي إلى برشلونة.

 

يذكر أن ريال مدريد حسم صفقتي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، والصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألماني، في الصيف المقبل.




ads
ads
ads