رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المؤتمر الأخير.. زيدان: نهاية الموسم هو أفضل حدث لريال مدريد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

علق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد على وداع كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق للجماهير وخروج بيل من الملعب بعد المباراة مباشرة.


وخسر ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس في مباراة الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني بهدفين دون رد.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة: "لا أعرف، ليس  لدينا مانقوله عن اللاعبين، سنفكر في الأمر ونرى ماسيحدث، لا أعلم ماذا  سيحدث، كيلور لعب جيدًا اليوم".

وأضاف: نتيجة المباراة لم تكن مانريد، مايحدث لا نريده ولكن أفضل شيء من الممكن أن يحدث لنا هو أن الموسم انتهى الآن ويمكننا الحديث عن المستقبل والموسم المقبل، الأمر معقد لأنه عندما تحاول فعل شيء ولا تحصل على أي نتيجة يصبح  الأمر معقد، إنه أمر عادل لأن في النهاية يجب عليك قبول الموسم كما مر عليك".

وواصل: "كرة القدم تحفزنا كانت كذلك حتى النهاية، علينا التفكير في السنة المقبلة، هذا سيتغير، ولكن لايمكننا أن ننسى ماقام به اللاعبون في السنوات الخمسة الماضية، ولكن كرة القدم تهتم بالحاضر لا توجد أعذار، في العديد من المباريات بإمكانك أن تطلب المغفرة، لأن الالتزام لدينا هو إعطاء كل شيء من أجل الفريق".


وتحدث زيزو عن مستقبل الفريق: "سنكون قادرين على تقديم أداء جيد في الموسم المقبل، لا أقول سنفوز بكل شيء ولكننا سنجهز للموسم بشكل جيد وسنكون قادرين على تحسين أدائنا أنا واثق من ذلك، أكرر مرة أخرى لا يوجد أعذار ولن نبحث عنها، كل شيء انتهى الآن سنذهب للراحة ونعود بقوة مرة أخرى".

وفقد ريال مدريد لقبه لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام آياكس في دور الـ16.

وعن موسم ريال مدريد المنتهي حديثًا علق: "نحن نعلم ماحدث، علينا تقبل مايصل إليه الحال عندما تسوؤ الأمور، أنا مسئول عن هذا، عن المباريات الـ11 التي قدت فيها الفريق، إذا كنت مدريد فإنه من الصعب ألا يكون لديك شيء تلعب لأجله، خلال الأسبوع كنت أظن أننا سنقدم أداءً أفضل، سيكون لدينا الكثير من الوقت للتحضير للموسم الجديد والمنافسة من الدقيقة الأولى".

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا من دور نصف النهائي على يد فريق برشلونة.


وأتم: "أنا المدرب الآن وهذا لن يتغير بالطبع سيكون هناك تعديلات  في الفريق ستكون تغييرات ذكية، الآن علينا الراحة والعودة  مع رغبات وطموحات جديدة، لدينا فترة إجازة طويلة قبل السفر لكندا والتجهيز جيدًا للموسم المقبل والعمل والعودة  للعمل مع الرغبة في التغيير، اهتمامي هو مشروعي مع ريال مدريد وهذا هو الأمر المهم بالنسبة لي منذ عودتي للفريق ولهذا عدت علينا تغيير الأمور هنا  بالعمل ولا شيء آخر".

واحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة.