رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف بديل عمر السعيد فى نهائى الكونفيدرالية الإفريقية

عمر السعيد
عمر السعيد

تأكد غياب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل بعد حصوله على إنذار ثان في مواجهة الذهاب بين الفريقين أمس الأحد.

 

 

ويلتقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، ولديه قائمة مليئة بالغيابات، تعرف عليها من هنا.

 

المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك لم يتماثل للشفاء بشكل كامل حتى الآن من الإصابة التي لحقت به منذ إصابته في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 

وخضع بوطيب لاختبار طبي قبل السفر إلى المغرب وخوض مباراة الذهاب أمام بركان لكنه لم يتجاوزه وتبين عدم قدرته على المشاركة في اللقاء.

 

وتعتبر فرص اللاعب قوية في اللحاق بلقاء الإياب لكن جروس يرفض فكرة المجازفة به حال عدم اكتمال شفائه بنسبة 100% حتى لا يخسر تغييرًا وخروج اللاعب مصابًا.

 

وحال عدم لحاق بوطيب بالمواجهة سيشارك كهربا في مركز المهاجم الصريح خلال المباراة بدلًا من مركز الجناح الأيمن بعدما شارك وأجاد في هذا المركز من قبل.

 

وخسر الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، ويلتقي الفريقين في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في العاشرة مساءً.