رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش وراكيتيتش على رأس قائمة كرواتيا فى تصفيات يورو 2020

الكابتن

أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، اليوم الإثنين، عن قائمة الفريق الذي سيخوض معسكر التجمع الدولي، الذي سيُقام في شهر يونيو المقبل.

 

ويستعد منتخب كرواتيا لخوض مواجهتين أمام ويلز في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المحدد لها يوم 8 يونيو المقبل، وتونس وديًا يوم 11 من الشهر ذاته.

 

وشهدت قائمة المنتخب الكرواتي، تواجد كل من لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة، ديان لوفرين مدافع ليفربول، وإيفان بريسيتش جناح إنتر.

 

وجاءت قائمة منتخب كرواتيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كالينتش (أستون فيلا)، ليفكوفيتش (دينامو زغرب)، سلوجا (ريجيكا).

خط الدفاع: فيدا (بشكتاش)، ديان لوفرين (ليفربول)، يدفاي (باير ليفركوزن)، باريسيتش (رينجرز)، كاليتا- كار (مارسيليا)، بارتوليك (نورشلاند)، بينكوفيتش (سيلتك)، ميلنياك (ريزسبور).

خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد)، إيفان راكيتيتش (برشلونة)، كوفاسيتش (تشيلسي)، باديلي (لاتسيو)، روج (إشبيلية)، باساليتش (أتلانتا)، براداريتش (كالياري).

في الهجوم: بيرسيتش (إنتر ميلان)، كرامريتش (هوفنهايم)، ريبيتش (فرانكفورت)، فلاسيتش (سسكا موسكو)، بريكالو (فولفسبورج)، بيتكوفيتش (دينامو زغرب).

 

يذكر أن منتخب كرواتيا حقق إنجازًا لأول مرة في تاريخه، عندما تأهل لنهائي كأس العالم 2018، الذي أُقيم في روسيا الصيف الماضي، ولكنه حل وصيفًا بعدما خسر أمام فرنسا بنتيجة 2-4، ليتوّج الديوك بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخهم.