رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. نهائى كأس الملك يحدد مصير فالفيردى مع برشلونة

الكابتن

كشف برنامج "إل تشرنجيتو" الإسباني الشهير، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة.

 

وأفاد البرنامج الإسباني أن إدارة النادي الكتالوني ربطت مستقبل فالفيردي بنهائي كأس ملك إسباني، الذي سيجمع بين برشلونة وفالنسيا على ملعب "بينتو فيامارين" معقل ريال بيتيس، المحدد لها يوم السبت المقبل.

 

وأوضح أنه في حالة هزيمة برشلونة وضياع لقب كأس الملك، فذلك سيُنهي مستقبل فالفيردي كمدرب للبلوجرانا في الموسم الجديد، في ظل تعرضه للعديد من الانتقادات مؤخرًا؛ بسبب خروجه المُذل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وودّع برشلونة بطولة دوري الأبطال على يد ليفربول اللإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بعدما حقق معجزة وريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة في مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد"، رغم فوز البرسا بثلاثية دون رد في لقاء الذهاب، وذلك في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

فالفيردى: لا أفكر فى الاستقالة.. والفوز على خيتافى منحنا الثقة بعد السقوط الأوروبى

يأتي ذلك على عكس التصريحات التي أدلى بها فالفيردي، يؤكد خلالها بقائه على رأس القيادة الفنية للبرسا في الموسم الجديد، كذلك تصريحات جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، يُعلن فيها استمرار إرنستو أيضًا مهما كانت نتيجة لقاء كأس ملك إسبانيا.

 

وقال بارتوميو، يوم الخميس الماض: "يحظى فالفيردي بدعم رئيس النادي ومجلس الإدارة، إنه المدرب الذي نريد، ويملك عقدًا ونحن سعداء به".


وبهذا الشأن، أوضح البرنامج أن هناك أغلبية في مجلس إدارة النادي الكتالوني تتمسك برحيل فالفيردي بعد ضياع اللقب الأوروبي.

 

يذكر أن فالفيردي قاد برشلونة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة.