رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنياوى: المحمدى من بين الأفضل فى مصر وانضمامه للمنتخب مستحق

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أشاد صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى بقرار المكسيكى “خافيير أجيرى” المدير الفنى لمنتخب مصر، بعد ضم باهر المحمدى مدافع الفريق للقائمة المبدئية، التى تستعد للمشاركة بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف المنياوى:”المحمدى من بين أفضل مدافعى الكرة المصرية، فى الوقت الحالى وإجادته للعب بأكثر من مركز وصغر سنه، ساهما فى تدعيم فرصه لنيل ثقة الجهاز الفنى للمنتخب”.

 

وأتم مدير الكرة للاسماعيلى:” بالتأكيد هناك لاعبون كان يستحقون الانضمام للمنتخب، لكنها فى النهاية وجهات نظر للجهاز الفنى، الذى يجب مساندته وتدعيمه من أجل حصد اللقب القارى الأغلى والغائب منذ فترة طويلة”.

 

يذكر أن أجيري قد أعلن صباح اليوم، عن ضم 25 لاعبا للقائمة، استعدادا للمشاركة في أمم إفريقيا 2019، والتي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بوجود 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، منذ إقامتها عام 1957.

 

وجاءت قائمة الفراعنة على النحو التالي:


حراس المرمى: أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل، ومحمد الشناوي ومحمود جنش.

 

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمود علاء، ومحمود الونش وأيمن أشرف، وباهر المحمدي وعمر جابر، وأحمد أيمن منصور وأحمد أبوالفتوح، وأحمد المحمدي.

 

خط الوسط: محمد النني وطارق حامد، وعلي غزال ونبيل عماد دونجا، وعمرو وردة ووليد سليمان، وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه، ومحمد صلاح.

 

خط الهجوم: مروان محسن وأحمد حسن كوكا، وأحمد علي.

 

ويذكر أن قرعة أمم أفريقيا، والتي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني، في المجموعة الأولى بجوار كل من أوغندا والكونغو الديمقراطية، وزيميابوي.