رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

موعد مباريات المتبقية للزمالك في الدوري الممتاز

الخميس 23/مايو/2019 - 12:16 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك خلال الأسابيع القليلة المقبلة من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة عقب سقوطه في فخ التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من الدوري الممتاز بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث مؤقتا برصيد 66 نقطة وله 5 مباريات متبقية.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت موعد مباراتين للزمالك أمام الإنتاج الحربي يوم 30 مايو الجاري، والجونة أو حرس الحدود يوم 3 يونيو المقبل.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام الإسماعيلي والأهلي والجونة أو حرس الحدود، وستقام المباريات الثلاثة عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.


سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

افتتح وليد أزارو التسجيل في الدقيقة 73 قبل أن يدرك كريم بامبو التعادل في الدقيقة 84.

ارتفع رصيد الأهلي عند 74 نقطة في الصدارة كما رفع الإسماعيلي رصيده عند 42 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول 

الإسماعيلي كاد أن يسجل في الدقيقة الرابعة في أولى محاولات اللقاء بعد كرة وصلت دونجا داخل منطقة الجزاء ليلعب عرضية أرضية خطيرة على مرمى الشناوي الذي تصدى للكرة على مرتين بصعوبة في الدقيقة 4.

ورد الأهلي سريعاً في الدقيقة 6 بعرضية من علي معلول من الجهة اليسرى باتجاه وليد أزارو لكنه سقط مع الدفاع لتذهب الكرة إلى حسين الشحات الذي سدد في الدفاع لتضيع الفرصة.

وغادر محمود متولي مدافع الإسماعيلي وقائد الفريق الملعب متأثراً بإصابة قوية في الكتف،  ليشترك محمد هاشم بدلاً منه في الدقيقة 20.

وأهدر محمد صادق انفراداً تاماً في الدقيقة 21 بعدما سدد كرة أرضية بيسراه تصدى لها الحارس محمد الشناوي بنجاح ليسقط بعدها حارس الأهلي متأثراً بالإصابة.

ومن عمل جماعي رائع وصلت الكرة إلى حسين الشحات على الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية خطيرة مرت من الدفاع الأصفر باتجاه أزارو ورمضان صبحي لكنها مرت منهما لتضيع الفرصة.

ومر وليد سليمان بطريقة رائعة من الدفاع الأصفر ووصل إلى حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 43 لكنه تسديدته علت العارضة بقليل، وردت الهجمة مجدداً ليسدد الأهلي من داخل منطقة الجزاء كرة أنقذها الحارس لترتد إلى رمضان صبحي الذي سدد باتجاه المرمى لكن باهر المحمدي حولها إلى ركنية.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، ألغى الحكم محمد معروف هدف لصالح وليد أزارو بداعي التسلل. 


الشوط الثاني 

أرسل عمرو السولية تسديدة في الدقيقة 49 من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع قبل أن تصل إلى الحارس محمد فوزي لينجح في منع الكرة من معانقة الشباك.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في وسط ملعب الإسماعيلي ليرسل علي معلول عرضية في الدقيقة 55 داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع الأصفر نجح في إبعاد الكرة بنجاح.

علي معلول تبادل الكرة مع عمرو السولية في الدقيقة 67 لتصل إلى التونسي داخل منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية قوية بعيدة تماماً عن لاعبي الأهلي ومرمى الإسماعيلي.

ونجح البديل صالح جمعة في صناعة هدف للأهلي في الدقيقة 74 بعد تمريرة مرت من الدفاع الأصفر بالكامل لتصل إلى أزارو الذي لم يتسلم الكرة بشكل جيد لترتطم بالأرض وترتفع ليحولها برأسية مرت من فوق الحارس إلى الشباك.

الإسماعيلي حاول الرد في الدقيقة 81 بعد تسديدة من اللاعب عبد الرحمن مجدي من داخل منطقة جزاء الأهلي نجح محمد الشناوي في تحويلها إلى ضربة ركنية.

ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة ضربت دفاع الأهلي تماماً لينفرد لاعب الأهلي السابق ويراوغ الحارس الشناوي بنجاح ويسدد في الشباك.
ads
ads
ads