رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يترقب القرار الأخير لـ"نيمار ومبابى"

الكابتن

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني تحركاته لإبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، ضمن إطار إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى منصات التتويج، بعد موسم مخيب للآمال.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية نقلًا عن نظيرتها «آس» الإسبانية في غلافها الرئيسي، الصادر صباح اليوم الخميس، بأن النادي الملكي ينتظر إشارة كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، ثنائي باريس سان جيرمان، لبدء تفاوض ضمهما هذ الصيف.

 

وأوضحت الصحيفة أن مبابي قد ألمح منذ أيام قليلة في تصرحات أدلى بها، وتحديدًا حين توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، حول إمكاينة رحيله عن صفوف الفريق الباريسي، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول مستقبله.

 

أما نيمار، فالعديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسمه منذ الصيف الماضي، بالانتقال إلى الفريق المدريدي هذا الصيف، نظرًا لرغبته في العودة مجددًا إلى الليجا، بعدما كان لاعبًا في صفوف برشلونة.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى حديقة الأمراء في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البرسا، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ لعبة كرة القدم.

 

يذكر أن نادي ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يستهدف التعاقد مع كل من مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي.