رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب رفع الأثقال للناشئين يطير إلى فيجي لخوض بطولة العالم الثلاثاء

الكابتن

يغادر فجر الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب القومي لرفع الأثقال للناشئين، إلى فيجي للاشتراك في بطولة العالم تحت 20 سنة، والتي ستقام خلال الفترة من 2 حتى 8 يوليو القادم.

 

وتضم البعثة اللاعبون ،عبدالله جلال، وأحمد عاشور، وأحمد مجلي، وأحمد كامل، واللاعبتان نعمة سعيد بطلة العالم تحببت 17سنه ،واللاعبة  رانيا عزت ،ويرأس البعثة، محسن بحيرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال.

 

ومن جانبه أكد محمود محجوب  رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو  الاتحاد الدولي للعبة أننا فضلنا إقامة معسكر طويل بدار الهيئة الهندسية مع بداية شهر رمضان تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد موسي وهناك التزام كامل من جميع اللاعبين وقررنا سفر المنتخب الوطني لرفع الأثقال مبكرا إلى فيجي يوم 28 الجاري حتى يتعود اللاعبين علي الطقس والتأقلم علي الساعة البيولوجية.

 

والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمود  محجوب سوف يشارك في  اجتماعات الاتحاد الدولي التي  ستقام في فيجي على هامش بطولة العالم تحت 20 سنة المقرر أقامتها هناك خلال الفترة من 2 و حتى 8 يونيو القادم، مشيرا إلى انعقاد المكتب التنفيذي يومي 30، 31 مايو الجاري، على أن يقام الكونجرس يوم 1 يونيو.