رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تكشف موعد تقديم هازارد فى ريال مدريد

الكابتن

أكد برنامج «إل تشيرنجيتو» الإسباني الشهير، أن نادي ريال مدريد حسم صفقتي النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، والفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقال الصحفي إدواردو إندو في البرنامج الإسباني أن النادي الملكي سيقدم هازارد أولًا إلى وسائل الإعلام ثم، بوجبا خلال الفترة المقبلة، بعدما وافق الأخير على التضحية بتخفيض راتبه من 12 مليون يورو إلى 10 ملايين يورو في الموسم.

 

وأشار البرنامج إلى أسباب إتمام صفقة بوجبا، وهي الشركة الراعية رياضيًا للطرفين، والتي لعبت دورًا في المفاوضات، مؤكدًا أن إجمالي الصفقة ستكون حوالي 156 أو 170 مليون يورو.

 

من جانبها، كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن موعد تقديم هازارد رسميًا إلى وسائل الإعلام، والتي توقعت أن يكون يوم الإثنين المقبل، في ملعب "سانتياجو برنابيو"، في حال اتفق الطرفان على كافة التفاصيل.

 

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة إلى أن الفريق المدريدي يرغب في إبرام صفقتين آخريين، هما لوكا يوفيتش، لاعب آنتراخت فرانكفورت، وفيرلاند ميندي، لاعب أولمبيك ليون.

 

يأتي ذلك ضمن إطار خطة كلًا من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لإعادة هيكلة صفوف الفريق، من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن هازارد سيكون ثاني صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد الحصول على خدمات إيدير ميليتاو، مدافع بورتو، خلال الأيام الماضية.