رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

"اطمن يا بيبو".. رسالة مختار مختار للخطيب (فيديو)

الجمعة 31/مايو/2019 - 12:27 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
واصل مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، ونجم الأهلي السابق والذي يعد أحد أساطير القلعة الحمراء، تقديم هداياه الدائمة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأسطورته وذلك بعد أن حرم الزمالك من نقطتين ثمينتين كانت ستمنحه الفرصة بقوة من أجل تهديد صدارة الأهلي.

صديق العمر واصل تقديم الهدايا لرفيق الدرب، تلك الهدايا التي دامت لسنوات طويلة ولم تتوقف منذ أن كان الثنائي زميلين في الملعب خلال حقبتي السبعينيات وأوائل الثمانينات وحتى عندما ترشح الخطيب على منصب رئاسة الأهلي وقف بجوار وسانده، وأخيراً في مباراة اليوم.

الخطيب ومجلسه راقبوا مباراة اليوم على أمل تعثر الزمالك حتى يخرج المجلس من المأزق الذي وضع نفسه فيه بعد أن هدد بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز إذا لم يوافق الجبلاية على استكمال بطولة الدوري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كان القرار بعد تعادل الأهلي الأخير مع الإسماعيلي وهو ما أشعر المجلس الأحمر بخطر ضياع بطولة الدوري.

بيان المجلس وتأجيل اجتماعه إلى السبت المقبل جاء على أمل انتظار تعثر الزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي، وهو ما نجح فيه رفيق درب الخطيب بعد أن عطّل الزمالك ليمنح الآمال الكبيرة للأحمر الذي سيكون بحاجة إلى 4 نقاط فقط للتتويج باللقب بينما سيكون الزمالك بحاجة للفوز في مبارياته الأربعة المقبلة.

وخلال مشوار مختار مع صديقه "محمود الخطيب" سواء في الملاعب أو حتى خارج الملعب العديد من المواقف والمشاهد، خاصةً أن أغلى أهداف الخطيب كانت من صناعة مختار مختار.

ونستعرض أبرز المشاهد التي تؤكد ذلك

هدف نهائي أفريقيا 1982


هدف الخطيب التاريخي في مرمى تونس



مختار مختار يساند الخطيب في انتخابات الأهلي

تواجد مختار مختار في انتخابات النادي الأهلي من أجل مساندة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في نوفمبر 2017.



ads
ads
ads