رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جروس يوجه رسالة إلى جمهور الزمالك عبر "الكابتن"

كريستيان جروس المدير
كريستيان جروس المدير الفني للزمالك

وجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الرحيل عن الفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي بالأمس ببطولة الدوري.

 

وقال جروس في تصريحات خاصة لـ« الكابتن»: «جمهور الزمالك عظيم ورائع وكان خير مساند للفريق، وكنت أتحمل أي شئ من أجله ولكى أحقق نجاح جديد».

 

وتابع:« لقد أبهروني في برج العرب، قدموا مشهد رائع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي وكنت سعيد بالعمل معهم، سأظل مفتخرًا بأني كنت مصدر لسعادة هذا الجمهور العظيم، وأتمنى أن يتقبلوا الفترة التي قضيتها معهم، وأعتذر لو تسببت في مضايقة أي مشجع زملكاوي».

 

وكان الزمالك قد قرر إقالة جروس بعد التعادل مع الإنتاج الحربي وتولي خالد جلال المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يعلن جروس حتى الآن عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الزمالك وسط تواجد عدة عروض له.


وكانت مصادر قد أكدت لـ«الكابتن»، أن جروس اتفق على تدريب نادي أهلي جدة السعودي بدءًا من الموسم المقبل. 

الزمالك يرفض رحيله نجمه إلى بيراميدز 


رفض مسئولو الزمالك بشكل نهائي خوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر التي استضافت لقاء الموسم الماضي بين الترجي التونسي والرجاء المغربي، وطلبوا هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بالتحدث مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لإقامة المباراة في الإمارات أو أي بلد أفريقي.


وتمسك مسئولو الزمالك ببقاء محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق، في الموسم المقبل، ورفضوا العروض التي تلقاها، وأبرزها من بيراميدز، بسبب عدم وجود بديل لزميله طارق حامد، ولعبه بديلاً لـ«فرجاني ساسي» في عدة مباريات وإجادته وظهوره بشكل مميز فيها.


ورحبت الإدارة البيضاء بانتقال الثنائي محمد أشرف «روقة» وعماد فتحي لصفوف نادي إنبي في الموسم المقبل، بشرط إتمام صفقة علي فوزي، الظهير الأيمن للفريق البترولي، لحاجة الزمالك للتدعيم بظهير أيمن، بسبب عدم وجود بديل للتونسي حمدي النقاز وغياب حازم إمام لفترات طويلة بسبب الإصابة.


وحذر مسئولو الزمالك لاعيبهم من الاستهتار في مباراة حرس الحدود، المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، وطالبوا اللاعبين بالجدية الكاملة والتركيز لتحقيق الفوز وإنهاء الموسم بشكل جيد قبل توقف بطولة الدوري لخوض المنتخب الوطني بطولة ألامم الافريقية 2019.


ويرى مسئولو الزمالك أن المنافس سيبذل قصارى جهده ويقاتل لتحقيق الفوز وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة، ويتخوفون من تحقيق أي نتيجة سلبية تؤثر على معنويات اللاعبين في فترة التوقف، وهو ما يجعلهم في حالة تركيز كامل لتحقيق النقاط الثلاث والحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء داخل الفريق.