رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد التتويج بدورى الأبطال

الكابتن

أعرب النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد غياب 14 عامًا.

 

وتوّج ليفربول بلقب دوري الأبطال، بعد الفوز على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري الأبطال.

 

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، ليصبح أسرع هدف في تاريخ النهائيات، ثم ديفوك أوريجي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، ليمنحا النجمة السادسة للفريق.

 

وكتب محمد صلاح بالإنجليزية، عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "أؤمن بالشيء، وأعمل بجد، وسيتحقق ما تريد".

"Believe, work hard, and it’ll happen. "

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح أول مصري يتوّج بكأس ذات الأذنين.

 



وفاز ليفربول بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه، ليتجاوز أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في عدد مرات التتويج باللقب القاري.

 

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ومواطنه تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا"، معقل معقل فريق بشكتاش التركي، يوم 14 أغسطس المقبل، للمنافسة على لقب السوبر الأوروبي.

 


أول تعليق من محمد صلاح عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا

وكان محمد صلاح قد علّق على تتويج فريقه ليفربول بدوري الأبطال عقب مباراة توتنهام، في تصريحات لشبكة "بي بي سي"، قائلًا: "الكل سعيد الآن، وأنا ممتن للغاية للعب ثاني نهائي لدوري الأبطال على التوالي".

وأضاف: "الجميع أدى ما عليه في اللقاء، لا يوجد عمل فردي لشخص واحد، الفريق ككل كان أكثر من رائع".

وتابع: سوف نرى تقنية "الفار" في الموسم المقبل، لكن أعتقد أنني أحبها الآن.

وأتم: "لقد ضحيت كثيرا في حياتي، للخروج من قرية صغيرة إلى القاهرة وكمصري يصل إلى هذا المستوى فهذا شيء لا يصدق".

 


 

"الكابتن" يكشف سر احتفال صلاح المثير بعد هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف التقدم للريدز في شباك توتنهام هوتسبير في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي دوريأبطال أوروبا.

 

وعقب إحراز صلاح الهدف، أثار اللاعب جدلًا كبيرًا بعدما احتفل بطريقة غريبة لأول مرة وهو ما جعل الجميع يتسائل عن سر الاحتفال بهذه الطريقة.

 

وقام الدولي المصري بالاحتفال عن طريق سد أنفه من الجانبين وإخراج لسانه للجماهير وذلك قبل أن يحرك أصبعيه على شكل الأهرامات المصرية، ثم سجد بعد ذلك كما اعتاد بعد إحرازه الهدف.