رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لهذا السبب.. الزمالك يحرر محضر ضد كريستيان جروس

كريستان جروس المدير
كريستان جروس المدير الفني للزمالك

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيحرر محضرا ضد السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق الذي رحل خلال الساعات الماضية بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء. 

وأعلن رئيس الزمالك رحيل كريستيان جروس، عقب تعادل الفريق مع الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إنه قرر تحرير محضر ضد جروس، والذي يطالب بالحصول على مستحقاته ولم يأتي للزمالك للحصول عليها.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة.

وأضاف:" جروس مجنون، مدرب سكران على طول الوقت، وسيحصل على أمواله بعد عامين من الآن".

وكان رئيس الزمالك قد أعلن عدم تجديد تعاقد المدرب السويسري كريستيان جروس والذي انتهى  الجمعة الموافق 31 مايو ليتم تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع حرس الحدود فى العاشرة مساء اليوم الاثنين فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين من فعاليات الدورى الممتاز وستقام المباراة بملعب المكس بالإسكندرية.


رقم خيالي.. كهربا يحدد طلباته المادية نظير التجديد للزمالك

اشترط محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير تجديد تعاقده مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ويحصل كهربا حاليًا على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك وهو ما قوبل بالتحفظ من جانبه والرفض على الاستمرار بنفس المقابل المادي.

في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التنازل عن مطالبه المالية ويرى أنه من الأعمدة الأساسية داخل الفريق ويستحق الحصول على أعلى عائد مادي والمساواة مع طارق حامد الذي يتقاضى 12.5 مليون جنيه بجانب فرجاني ساسي الذي يصل راتبه إلى مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد.

ويضع كهربا الأولوية لديه في الموسم المقبل بالرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وعدم الاستمرار مع الفريق.

وقاد كهربا الزمالك هذا الموسم للفوز ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على فريق نهضة بركان في المباراة النهائية بركلات المعاناة الترجيحية، بعد التعادل في نتيجة المباراتين 1-1.


قائمة الزمالك: غياب "زيزو".. وجلال يعيد مدبولي للحياة مجدداً

أعلن خالد جلال المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، عن قائمة فريقه التي تستعد للمواجهة المرتقبة أمام فريق حرس الحدود، في أول اختبار له عقب توليه القيادة الفنية ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري العام.

 ويواجه الزمالك غدا الاثنين فريق الحدود مساءً على إستاد حرس الحدود بالمكس.

وشهدت قائمة المارد الأبيض غياب خمسة لاعبين هم: عماد السيد ومحمود عبد العزيز ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي للإصابة، فيما غاب محمد إبراهيم للإيقاف.

وجاءت قائمة الزمالك  كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح.

الدفاع: حمدي النقاز – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – بهاء مجدي.


الوسط: طارق حامد – محمد حسن – يوسف إبراهيم أوباما – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو – إبراهيم حسن – محمود كهربا – أحمد مدبولي.

الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد – خالد بوطيب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الـ13 برصيد 37 نقطة.