رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العين الإماراتي يدخل في مفاوضات لضم هدف الأهلي والزمالك

الكابتن


ذكرت تقارير مغربية، أن نادي العين الإماراتي دخل في مفاوضات قوية لضم الدولي التوجولي لابا كودجو لاعب نهضة بركان الموسم المقبل.

 

وأضافت صحيفة "هيسبريس" المغربية أن المسؤولين في العين أبدوا رغبتهم في التعاقد مع كودجو خلال الانتقالات الصيفية الحالية حيث ينتهي عقده ويكون لاعبًا حرًا.

 

وتابعت " حسب مصادر إماراتية، فإن إدارة العين الإماراتي تقدمت في الآونة الأخيرة بعرض رسمي للاعب لابا كودجو (27 عاما)، مهاجم نهضة بركان وهداف بطولة كأس الكونفدرالية، بهدف استقدامه بالميركاتو الصيفي لدعم الهجوم في الموسم المقبل.

 

وتعمل إدارة الفريق الإماراتي في الفترة الأخيرة على حسم صفقات اللاعبين الأجانب ضمن الخطة الموضوعة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، بعدما حددت العديد من الأسماء التي ترغب في التعاقد معها واستقدامها لحمل ألوان الفريق.

وكانت أنباء قوية قد ترددت عن دخول الأهلي و الزمالك في مفاوضات لضم لاعب نهضة بركان بعد أن ظهر بمستوى مميز مع فريقه في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية و قيادته للفريق البرتقالي إلى نهائي البطولة الإفريقية.

 

 

الأسيوطي2.. آل شيخ يكشف وجهته الجديدة بعد بيراميدز

 

كشف ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، نيته خوض تجربة جديدة في الاستثمار الرياضي خلال الفترة المقبلة دون الكشف عن تفاصيل جديدة.

 

وكتب أل شيخ على حسابه عبر فيس بوك "سأخوض تجربة جديدة، سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني لكنها في مكان وزمان آخر".

 

وكان آل شيخ قد قام بشراء نادي الأسيوطي العام الماضي قبل أن يقوم بتغيير اسمه إلى بيراميدز ويدعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية.

 

وأنهى بيراميدز مبارياته في الدوري الممتاز بالمركز الثاني مؤقتاً برصيد 70 نقطة.

 

رسميا.. آل شيخ يعلن نهاية تجربته مع بيراميدز

 

أعلن ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، نهاية تجربته مع النادي بعد أن قرر بيع حصته إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

 وكتب آل شيخ على حسابه عبر فيس بوك " بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل.. كانت تجربة ممتعة ولتجربة أخرى إن شاء الله".

 كان آل شيخ قد أعلن منذ قليل عن نيته شراء نادي جديد وتكرار تجربته مع بيراميدز.