رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثورة حب نجريج حرمت صلاح وأسرته من صلاة العيد.. "صور"

الكابتن

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تواجد العشرات من محبي النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أمام منزله، قبل دقائق من خروجه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.


ولم يستطع محمد صلاح من أداء صلاة عيد الفطر؛ بسبب الزحام الشديد أمام منزله بمسقط رأسه "نجريج" بحافظة الغربية.

وانتابت أسرة محمد صلاح حالة من الغضب الشديد بسبب الازدحام، حيث شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تواجد العشرات من مختلف المحافظات، من محبي "مو" أمام منزله لاستقباله فور خروجه.

وخرج والد محمد صلاح وشقيقه لأداء صلاة العيد برفقة عمدة القرية "نجريج"، بينما قرر صلاح البقاء في المنزل.

يذكر أن محمد صلاح حرص على قضاء عطلة عيد الفطر المبارك رفقة أسرته وأسرة زوجته، في مسقط رأسه بقرية نجريج، محافظة الغربية.







هاجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، بعض الصحفيين المتواجدين أمام منزله قبل صلاة عيد الفطر المبارك.

وعاد صلاح لقريته نجريج من أجل قضاء إجازة العيد مع عائلته قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي ستقام في مصر 2019.


وكتب صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".


وكان صلاح قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بعد الانتصار على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية بهدفين دون رد.




وصل محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى منزل أسرته بقرية نجريج بمحافظة الغربية، أمس الثلاثاء، وتناول الإفطار بصحبة والده ووالدته وأشقائة، وأسرة زوجته.

واحتشد المواطنين أمام منزل عائلة صلاح فور علمهم بوجوده منتظرين خروجه، وخرج من الشرفة، ألقى التحية عليهم.


 وقال مصدر مقرب من صلاح، إنه من المنتظر أن يؤدي صلاة العيد فى المسجد الكبير بالقرية، بصحبة والده وعدد من أصدقائه المقربين، مشيرا إلى أنه سيمر على عدد من أقاربه يوم العيد، وبعدها سيتناول الغذاء بصحبة زوجته بمنزل أسرتها، وبعد سيسافر إلى الساحل الشمالي، هو وأسرته ووالده ووالدته وشقيقه وزوجته، قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصري.


 وكشف أن اصدقائه سيطلبون منه لعب شوط واحد فى مركز شباب نجريج، حتى يتمكن الأطفال والشباب، من مشاهدته على الطبيعة، والتقاط الصور معه، علاوة على قيامه بتوزيع عدد من التيشرتات الخاصة بة كعادته كل عام.


 وأضاف المصدر، أنة جارى الاتفاق على ذبح عدد من العجول لتوزيعها صباحا على أهل القرية والمحتاجين.