رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

هل تنبأ زيدان بضم هازارد إلى ريال مدريد قبل 9 سنوات؟

السبت 08/يونيو/2019 - 02:58 ص
هازارد
هازارد
سيف الحسيني
طباعة
أخيرًا تحقق حلم البلجيكي إيدين هازارد بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن النادي رسميًا ضم صاحب الـ 28 عامًا أمس الجمعة.

ووقع هازارد على عقد مدته خمس سنوات مع ريال مدريد، لكن النادي الإسباني لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة، فيما أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن قيمة الصفقة تقدر بمبلغ 100 مليون يورو(113 مليون دولار) بالإضافة لوجود مبالغ أخرى تتعلق ببنود إضافية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشارت إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني للملكي قد تنبأ بذلك الخبر السعيد لعشاق الملكي قبل 9 سنوات وبالتحديد في موسم 2010.

الدولي البلجيكي كان حينها لاعبًا في صفوف ليل الفرنسي وكان زيدان في مستشارًا في الجهاز الفني للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وخلال حواره مع صحيفة "ماركا" قال زيدان أن هو نجم المستقبل لريال مدريد رغم تواجد العديد من الأسماء في وقتها بصفوف الميرنجي أمثال كريستيانو رونالدو وكاكا.

اليوم بعد أكثر من 9 سنوات يمكن القول أن نبوءته قد تحققت، وسيتمكن أخيرا من الاجتماع مع إيدين. بدءا منذ هذا الصيف سيكون زين الدين زيدان مدربا لإيدين هازارد في ريال مدريد، النادي الذي اقترح عليهم التعاقد مع الواعد البلجيكي قبل أن يصبح نجما.

وكان هازارد انضم إلى تشيلسي في 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري مرتين، ولقب الدوري الأوروبي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وكأس رابطة المحترفين مرة، كما أنه شارك في 352 مباراة وسجل 110 أهداف.

ads
ads
ads