رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

ماجى ومكة صلاح.. الحب الذى يدوم "فيديو"

السبت 08/يونيو/2019 - 02:47 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة
أعدت إحدى منصات التواصل الاجتماعي عبر موقع فيسبوك تقريرا مصورا عن زوجة الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق  ليفربول الإنجليزي.

ونشرت صفحة سوكر ستوريز فيديو يتحدث عن زوجة الدولي المصري وأنها كانت خلف نجاحاته متحدثًا أيضًا عن دور جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو وأنطونيلا زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتبارهما أفضل لاعبين في العقد الأخير، وكذلك شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه.

وتحدث التقرير الناطق بالإنجليزية عن أنهن كانوا جزءًا كبيرًا من نجاحات أزواجهم،  مضيفًا عن أن ماجي صلاح، زوجة نجم ليفربول تختلف عن باقي زوجات اللاعبين إذ أن كل زوجات اللاعبين تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها كانت غريبة عنهم، إذ ظهرت فقط 4 مرات للعامة  من بينها مرتين في نهاية الموسمين الأخيرين بالدوري الانجليزي رفقة زوجها، ومرة في مدرجات أنفيلد يوم فوز ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة والتأهل لنهائي الأبطال والأخيرة رفقة زوجها في المباراة النهائية.

وتطرق التقرير للحديث عن زواج صلاح بماجي والعلاقة التي ربطتهما منذ الصغر في نفس القرية حتى الزواج في عام 2013 أثناء لعبه لفريق بازل في سويسرا، مشيرًا إلى أن شعبية صلاح لم تغير أي شيء في حبه لزوجته وعلاقته بها.

وأشار التقرير إلى أن ماجي تعمل في التكنولوجيا الحيوية، وأن الدولي المصري يريد حماية حبه لزوجته وعائلته من عدسات الكاميرات، وأن الثنائي مرتبطان بإيمانهما بالإسلام، ولهذا أطلقا على نجلتهما اسم مكة نسبة لمدينة مكة التي تحتضن الكعبة المشرفة.

وتحدث عن أن مكة خطفت قلوب الجماهير بعد ظهورها في ملعب أنفيلد أثناء احتفالية ختام ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزي وأن زوجته ساعدت صلاح كثيرًا وكانت الداعم الأكبر له في الفترة الأخيرة.

 
ads
ads
ads