رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. رئيس الزمالك: استكمال الدوري بعد "الكان" رسميًا

الكابتن

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الموقف النهائي لبطولة الدوري في الموسم الجاري واستكمالها من عدمه قبل أمم افريقيا.

وتابع مرتضى في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" : "تم الاتفاق على استكمال بطولة الدوري بعد أمم افريقيا 2019 وهو ما سيتم الإعلان عنه في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأكمل "تم الاتفاق في جلستي مع أعضاء الجبلاية اليوم على استكمال المسابقة بعد الكان وهو ما قولته من قبل وأن الأمر منتهي ولن نلعب قبل البطولة".


مرتضى منصور لـ"الكابتن": هجيب حق أحمد أحمد من عمرو فهمي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على توليه ملف قضية أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والدعوة المقامة من عمرو فهمي السكرتير السابق للكاف.

وتابع مرتضى في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": "مش هسيب حق أحمد أحمد وهجيبه من عمرو فهمي".

وأكمل "أنا أول من هاجمت عمرو فهمي ونتيجة لذلك تم إيقافي لمدة سنة لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدما علم الحقيقة قام بإقصاء عمرو فهمي ورفع العقوبة عني".

وأشار إلى أنه سيحصل على كل المستندات الخاصة بقضية أحمد أحمد للبدء في الدفاع عنه وتولي ملف القضية بشكل كامل.


هاتولي فرجاني.. شروط رئيس الزمالك لاستكمال الدوري
 
غادر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماع مجلس اتحاد الكرة لحل أزمة استكمال الدوري من عدمه قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

4 مباريات فقط متبقية على نهاية البطولة، لتحديد بطل المسابقة وهوية الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميا.

الزمالك يتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري أمام الجونة، والإسماعيلي والأهلي، فيما تتبقى مباراتين للأهلي أمام المقاولون العرب والزمالك.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "الكابتن"، أن رئيس الزمالك غادر الاجتماع غاضبًا وقدم اقتراحًا بعودة لاعبيه الدوليين لاستكمال الدوري وجاء على رأسهم فرجاني ساسي وطالب أيضًا بعودة محمود "جنش" حارس مرماه حيث أكد إنه لا يوجد داخل النادي حارس مرمى.

واقترح المجلس على مرتضى عودة جنش لكن صعوبة فرجاني، لكنه أصر على عودة لاعبيه الدوليين مما جعله يغادر الاجتماع.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يحل الزمالك ثالثا برصيد 68 نقطة وبمباراة أقل، وفقدان أي نقطة من قبل الزمالك تعني تتويج الأهلي رسميا.

وتبدأ بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد 12 يوما من الآن، يوم 21 يونيو الجاري.


أحمد مجاهد يعلن موعد نهاية الدوري العام

قال المهندس أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، أن منافسات الدورى الممتاز سوف تنتهى قبل انتهاء شهر يوليو القادم.

أكد مجاهد عبر المؤتمر الصحفى أن مجلس الإدارة، فى وقت سابق أن الدورى المحلي توافق على إنهاء المسابقة المحلية بعد أمم إفريقيا، لافتًا إلى أن الجبلاية سبق وأن رحبت بإنهاء الدورى قبل أمم إفريقيا بدون اللاعبين الدوليين شريطة موافقة الأندية.

يذكر أن جلسة ثلاثية تجمع حاليًا بين المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلي ووزير الشباب والرياضة فى مركز التعليم المدنى.

وأضاف "فكرة اللعب بدون الدوليين مرفوضة تمامًا وخارج حساباتنا".

وأشار إلى أن الملف انتهى تمامًا والأهلي لن يتحدث بعد ذلك عن إقامة مباريات الدوري قبل الكان أو التهديد بالانسحاب.