رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا .. مؤتمر صحفي لأجيري للحديث عن ودية مصر وتنزانيا

خافير أجيري المدير
خافير أجيري المدير الفني للفراعنة


يعقد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء بستاد برج العرب للحديث عن مباراة تنزانيا الودية المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الخميس المقبل ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

ويؤدي المنتخب تدريبه لليوم نفسه الأربعاء في السابعة مساء ، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور ال 15 دقيقة الأولى من المران الذي سيقام على الملعب الرئيسي لستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة ، بينما يؤدي الفريق الضيف مرانه الأساسي على الملعب الرئيسي لستاد برج العرب في التاسعة من مساء اليوم نفسه.

أجيري يستبعد صلاح من ودية مصر وتنزانيا 

 قرر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب بشكل رسمى استبعاد محمد صلاح من مباراة المنتخب و تنزانيا الودية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن استعدادات المنتخب لبطولة الأمم الإفريقية.

 وجاء قرار أجيرى لعدم انضمام صلاح لمعسكر المنتخب حتى الآن رغم انطلاق المعسكر من يوم الخميس الماضى.

ويعسكر المنتخب  حاليا فى ببرج العرب استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية ويخوض مباراتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 الجارى.

أجيري يعلن المستبعدين من قائمة أمم إفريقيا

أعلن المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للفراعنة، عن اسمي اللاعبين اللذين تم استبعدهما من قائمة المنتخب الوطني، والتي ستشارك في بطولة أمم إفريقيا 2019.

 وستستضيف مصر البطولة القارية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا، للمرة الأولى، منذ إنشاء البطولة عام 1957.

 وجاء قرار أجيري باستبعاد الثنائي محمد أبوجبل وأحمد أبوالفتوح، ثنائي سموحة، نظرا لعدم امتلاكهما الخبرات الإفريقية الكافية.

 وكان أجيري أعلن منذ قليل عن القائمة النهائية، التي ستشارك في المعترك الإفريقي.

 يذكر أن قرعة أمم إفريقيا 2019، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني، في المجموعة الأولي، بجوار أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

 ويستهل الفراعنة مشواره في رحلة البحث عن استعادة اللقب، بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يوينو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.