رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

"الصيد الثمين".. محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف إنجلترا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:33 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

تصدر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بعض أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، وهو يحمل سمكة عملاقة.

 

وكان صلاح قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وهو على متن إحدى السفن في الغردقة بمصر، وهو يحمل سمكة تونة عملاقة، أثناء قيامه برحلة صيد في البحر الأحمر.

 

وعلّقت صحيفة «ديلي ستار» على الصيد الثمين، قائلة: "صلاح مع الرقائق مرة أخرى"، مُشيرة إلى الأكلة الإنجليزية الشهيرة "Fish And Chips".

 



فيما كتبت صحيفة «ديلي ميل»: "صلاح يستمتع بفترة إجازته الصيفية القصيرة، بقضاء الوقت في صيد الأسماء الكبيرة".

 

ولم تختلف صحيفة «ديلي إكسبريس» عن نظيرتها السابقة، إذ عنونت «الصيد الثمين»، مُضيفة: عطلة مستحقة لـ"مو" بعد نهاية الموسم المميز مع ليفربول، الذي انتهى بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

 




يأتي ذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح لم ينضم إلى معسكر المنتخب المصري حتى الآن، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، والتي تبدأ بمواجهة مصر وزيمبابوي.

 

 

 

صلاح يفاجئ الجميع بصورته مع سمكة عملاقة

نشر جناح فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، صورة له عبر حسابه على انستجرام، وهو يحمل سمكة عملاقة.

 

وظهر صلاح، في الصورة وهو يحمل سمكة تونة عملاقة، أثناء قيامه برحلة صيد في البحر الأحمر.

 

ويتواجد صلاح، حالياً، في الغردقة في إحدى المحميات الطبيعية التي يمتلكها رجل الأعمال كامل أبوعلي، ويتواجد معه لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب.

 

ويقضي صلاح، إجازته قبل الانضمام إلى منتخب مصر، من أجل الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر أن تبدأ يوم 21 يونيو بلقاء مصر وزيمبابوي.

 

وكان صلاح، قد نجح هذا الموسم في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ونجح صلاح في الحصول على لقب هداف الدوري للعام الثاني على التوالي.





المنتخب: "صلاح قد ينضم إلى معسكر الفراعنة اليوم"

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أنه من الوراد أن ينضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إلى معسكر الفراعنة، الذي يُقام فى برج العرب بالاسكندرية

 

وأشار لهيطة إلى أن كل الاحتمالات واردة، سواء بانضمام صلاح أو عدمه اليوم.

 

وأثار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب حتى الآن، استغراب عدد كبير من محبيه، مما دعا لبعض الاجتهادات تؤكد أنه سيتعرض لعقوبة من الجهاز الفنى للمنتخب، إلا أن إيهاب لهيطة نفى هذا.

 

يذكر أن المنتخب دخل فى معسكر مغلق من يوم الخميس الماضى، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 الجارى، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية "كان 2019"، المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

 

 

أجيرى يستقر على بديل صلاح فى المنتخب أمام تنزانيا

استقر المكسيكى خافيير اجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بشكل كبير على الدفع بوليد سليمان أساسيا أمام تنزانيا فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الخميس ضمن وديات المنتخب استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية.

 

وجاء قرار أجيرى بالدفع بالحاوى ليحل بدلا من محمد صلاح الذى سيغيب عن المباراة بشكل رسمى بعد الإجازة الطويلة التى حصل عليها صلاح وعدم انضمامه لمعسكر المنتخب المقام ببرج العرب على أن يتم الدفع بصلاح فى غينيا الودية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

يذكر أن عدم انضمام صلاح لمعسكر المنتخب حتى الآن رغم انطلاق المعسكر من يوم الخميس أثار جدلا على مواقع السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض على قراره.

 

ويستعد المنتخب لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها فى مصر من 21 الشهر الجارى الى 19 يوليو المقبل.

 

ويقع المنتخب فى المجموعة الأولى التى تضم زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا


ads
ads
ads