رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع الجزائر: بونجاح أفضل بكثير من نجم الدوري الإنجليزي

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

قال هشام بلقروي مدافع منتخب الجزائر أن بغداد بونجاح مهاجم الفريق، أفضل بكثير من رياض محرز، نجم المنتخب وبطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

وقال بلقروي في تصريحات نقلتها جريدة الهداف الجزائرية: "أعتقد أن بونجاح أفضل من محرز، وأن يوسف بلايلي أفضل من عبد المؤمن جابو".

 

وتابع:" استبعادي من قائمة المنتخب جاء بسبب أمور فنية تخص المدير الفني، مشيرا  بلقروي إلى الدور الذي لعبه فريقه السابق اتحاد الحراش في تألقه".


وكان جمال بلماضي، المدير الفني لمحاربي الصحراء، قد أعلن عن استدعاء 23 لاعبا، للمشاركة، في أمم أفريقيا، والتي تستضيف مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو.

 

وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق السعودي) – عز الدين دوخة (الرائد السعودي) – ألكسندر أوكيدجا (ميتز الفرنسي)

 

الدفاع: عيسى مندي (ريال بيتيس الإسباني) – مهدي زيفان (رين الفرنسي) – رامي بن سبعيني (رين الفرنسي) – رفيق حليش (مورينيرينسي البرتغالي) – مهدي تاهرات (لانس الفرنسي) – جمال بلعمري (الشباب السعودي) – يوسف عطال (نيس الفرنسي).

 

الوسط: محمد فارس (سبال الإيطالي) – محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر) – إسماعيل بن ناصر (إيمبولي الإيطالي) – مهدي عبيد (ديجون الفرنسي) – سفيان فيجولي (جالاتاسراي التركي) – عدلان جيديورا (نوتينجام فورست الإنجليزي) – هشام بودواي (بارادو الجزائري)

 

الهجوم: أدم أوناس (نابولي الإيطالي) – رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي) – إسلام سليماني (فناربتشه التركي) – ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) – بغداد بونجاح (السد القطري) – يوسف البلايلي (الترجي التونسي)

 

ويذكر أن قرعة الكان 2019، قد أسفرت عن وقوع الجزائر في المجموعة الثالثة، بجوار منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

 

ويستهل محاربي الصحراء مشوارهم في البطولة، بمواجهة كينيا، يوم 23 يونيو الجاري، على إستاد الدفاع الجوي.