رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

وكيل رمضان صبحى يفجر مفاجأة بشأن عودته لـ"هدرسفيلد"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:28 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمد الدكر ويحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف نادر شوقي وكيل صانع ألعاب الأهلي رمضان صبحي، عن موقفه من الاستمرار مع الأهلي أو العودة مجددا لنادي هدرسفيلد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأوضح شوقي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": مسئولو نادي هدرسفيلد الإنجليزي يصرون على عودة اللاعب إلى الفريق في شهر أغسطس المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي.

 

وأضاف وكيل اللاعب إلى أن إدارة الأهلي بدأت التفاوض بالفعل، مع مسئولي النادي الإنجليزي منذ 48 ساعة، ولكن هناك صعوبة بالغة في إتمام الصفقة.

 

وتابع:"عقد رمضان صبحي مع الأهلي ينتهي يوم 2 يوليو المقبل، وهيدرسفيلد يصر على عودته".

 

وواصل شوقي: اللاعب يرغب في البقاء مع الأهلي لمدة موسم آخر، من أجل التتويج بدوري أبطال إفريقيا، لكن يبدو أن الأمور المالية أصبحت تمثل كلمة السر، في بقاء صبحي من عدمه.


وأردف: النادي الإنجليزي طلب 5 ملايين دولار، ولكن المسئولين في الأهلي عرضه 3 ملايين دولار، وهو ما يصعب من مهمتهم، في استعادة صانع الألعاب بشكل نهائي.

 

واستطرد شوقي: اللاعب متواجد حاليا، في إنجلترا برفقتي للتفاوض مع مسئولي نادي هدرسفيلد، لتجديد الإعارة مرة اخرى، لمدة موسم آخر.


وأكمل: النادي الإنجليزي طلب مليون دولار، ولكننا نقوم بمحاولات مكثفة معاهم من أجل تخفيض هذا المبلغ، لـ800 ألف دولار، في حالة نجاح المفاوضات، سيستمر صبحي مع الأهلي لموسم آخر".


وهبط هدرسفيلد تاون للدرجة الثانية الموسم المنصرم، بعد أنهى جدول ترتيب البريميرليج في المركز الأخير بـ15 نقطة. 

  


ads
ads
ads