رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

عصام عبدالفتاح: فى حالة قبول تظلم جريشة سيخضع للاختبار الطبى

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:29 م
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح
رامي رجب ومحمد الدكر
طباعة

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم أن اختيار الحكام المصريين ضمن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية تم من خلال تقيمات الاتحاد الإفريقي لهم  في إدارة المباريات الإفريقية.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تم تقديم تظلم للكاف نتيجة إيقاف جهاد جريشة ودفع قيمته التي تبلغ ٣ آلاف دولار بعد إخطار الكاف لهم برسوم التظلم على عكس ما يردده المغرضين، حيث إنه مساند له لأنه مظلوم واتحاد الكرة المصري أصدر بيانا ثاني أيام الإيقاف ويتمنى لحاقه بالبطولة بعد الاختبار الطبي.

 

وأشار عبدالفتاح إلى أن الحكم محمود البنا لم يدرج اسمه ضمن حكام البطولة نظراً لإخفاقه في الكشف الطبي في الاتحاد الإفريقي والإصابة ظهرت أثناء الكشف ولم يُعلم لجنة الحكام المصرية بالإصابة وعلمت اللجنة من خلال تكليفه بإدارة إحدي مباريات الدوري المصري، مؤكدًا أنه عندما أبلغه البنا منذ يومين بشفائه من الإصابة أبلغ الاتحاد المصري الكاف لإجراء اختبار اللياقة البدنية يوم 14 أو 15 من الشهر الجاري.

 

وقال إن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسبة 95%؜ نهائية و الـ5%؜ ترجع لاختبار اللياقة البدنية ولا يتوقع خروج أي حكم مصري من القائمة في حالة جاهزيتهم وقبول تظلم جريشة ونجاح البنا في الاختبارات سيتم إدراج أسمائهم.

 

ويتمني عبدالفتاح للحكام المصريين التوفيق في البطولة حيث سيتم إعدادهم بشكل جيد قبل البطولة بـ10 أيام ضمن معسكر الإعداد.

ads
ads
ads