رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

يوفيتش: حققت حلمي واتخذت القرار الأفضل بالانتقال إلى ريال مدريد

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:22 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

أبدى النجم الصربي لوكا يوفيتش، المُنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، سعادته البالغة بتحقيق حلمه وارتداء القميص الملكي، مؤكدًا أنه سيسعى لمساعدة الفريق من أجل التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب في الموسم الجديد.

 

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع يوفيتش بعقد لمدة 6 سنوات هذا الصيف، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي تصريحات يوفيتش، قائلًا: "سعيد للغاية بتحقيق حلمي بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، لطالما أردت ارتداء القميص الأبيض".

 

وتابع: " متحمس ومتأكد من أنني اتخذت القرار الأفضل، سأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي، ومساعدة الفريق للتتويج بالألقاب في الموسم الجديد".

 

من جانبه، علّق فلورنيتنو بيريز، على إتمام الصفقة الهجومية الجديدة، قائلًا: "بدأنا مشروعًا جديدًا للموسم المقبل. نعلم أننا يجب أن نعمل بجد لأن النتائج لم تكن كما توقعنا في الموسم الماضي. سوف نكون جاهزين بقوة".

 

وأضاف: "هذا النادي لن يستسلم أبدًا وسنثبت ذلك، لدينا الآن مسؤولية مهمة، وهي العودة إلى طريق الانتصارات، الانتصارات فقط".

 

وعن الصعوبات التي واجهت الصفقة، أوضح: "يوفيتش كان مطلوبًا من قِبل العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، لكنه ينتمي إلى ريال مدريد اليوم. لقد كان هذا حلمه واليوم هو هنا".

 

وواصل: "أنت بالفعل لاعبًا في ريال مدريد، شكرًا لك على اختيار هذا القميص. أردت أن تكون جزءًا من هذه الأسطورة وأنت حققت ذلك، أمامك تحدٍ كبير في حياتك المهنية".

 

وأتم: "فخورون بك لأنهم كما قالوا لنا هذا هو القميص الذي كنت تستخدمه للنوم عندما كنت صغيرًا".

 

يذكر أن فرانكفورت قد استعار يوفيتش من بنفيكا لمدة موسمين، قبل أن يفعّل بند الشراء مقابل 7 ملايين يورو، ويبيعه لاحقًا إلى ريال مدريد.




ads
ads
ads