رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
15:00
أودينيزي
بريشيا
الدوري الإيطالي
18:00
يوفنتوس
هيلاس فيرونا
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
انتر ميلان
الدوري الإسباني
13:00
فياريال
بلد الوليد
الدوري الإسباني
16:00
ليفانتي
إيبار
الدوري الإسباني
18:30
أتلتيكو مدريد
سيلتا فيجو
الدوري الإسباني
21:00
غرناطة
برشلونة
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
2
ليستر سيتي
1
توتنهام هوتسبير
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
5
مانشستر سيتي
0
واتفورد
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
بيرنلي
نوريتش سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
إيفرتون
شيفيلد يونايتيد
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
نيوكاسل يونايتيد
برايتون

الكابتن يكشف حقيقة غرفة صلاح المنفردة بمعسكر المنتخب

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 06:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح
رامي رجب
طباعة

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عقب انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب ببرج العرب ظهر اليوم عن أنه طلب المكوث في غرفة منفردة في فندق إقامة المنتخب بالمعسكر المغلق بالإسكندرية.


وانضم اليوم الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي لمعسكر الفراعنة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي ستنطلق يوم 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.


وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن جهاز المنتخب ترك لمحمد صلاح حرية الاختيار سواء التواجد بمفرده في غرفة خاصة به أو اصطحاب أحد زملائه معه في الغرفة، وذلك بات الإجراء المتبع مع صلاح منذ الأزمة الأخيرة مع اتحاد الكرة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع منتخب تنزانيا غدًا وديًا، ويوم الأحد مع منتخب غينيا استعدادًا للبطولة الإفريقية، والتي سيفتتح مواجهاتها بمباراة ضد زيمبابوي يوم21 يونيو على ستاد القاهرة.
 
 وتابع المصدر أن صلاح لم يطلب على الاطلاق أن يكون بمفرده والجهاز الإداري حجز لجميع اللاعبين ولم يتم تسكينهم في غرف منفردة وغرفة محمد صلاح كانت محجوزة من بداية المعسكر.


المنتخب يكشف لـ"الكابتن" حقيقة استبعاد صلاح وموعد انضمامه للمعسكر


وكشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول تهديد جهاز الفراعنة باستبعاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب تأخره عن الانضمام للمعسكر.

 

وأكد لهيطة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن ما تردد غير صحيح على الإطلاق، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفراعنة يتواصل مع صلاح باستمرار وتم تحديد برنامج اللاعب قبل انطلاق البطولة.

 

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن صلاح سينضم إلى معسكر المنتخب الوطني عقب الودية الأولى أمام تنزانيا والتي ستقام يوم 13 يونيو، مضيفاً أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في الودية الثانية أمام غينيا.

 

خاص.. أول تعليق من أبو الفتوح بعد استبعاده من قائمة المنتخب

 

أبدى أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر وفريقسموحة السكندري، رضاه على قرار الجهاز الفني للفراعنةباستبعاده من القائمة المشاركة في أمم أفريقيا 2019 والمقرر إقامتها في يونيو الجاري.

 

وكان خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استبعادأبو الفتوح ومحمد أبو جبل حارس المرمى من القائمة المشاركة في البطولة.

 

وقال أبو الفتوح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": " حزين بعض الشيء لكن راضياً بالقرار، في النهاية حققت الاستفادة من هذا المعسكر وانضمامي كان خطوة جيدة من أجل تحقيق مستقبلأفضل مع المنتخب الوطني".

 

وأضاف " سأسعى للعودة إلى منتخب مصر مرة أخرى وأن أصبح لاعباً أساسياً في تشكيل الفريق".

 

 

ads
ads
ads