رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

تقارير.. قرار استبعاد مانشستر سيتي عن دوري الأبطال الأسابيع المقبلة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 07:05 م
جوارديولا
جوارديولا
عبد الرحمن بدر
طباعة

يواجه فريق مانشستر سيتي الانجليزي خطر الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وودع مانشستر سيتي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي من الدور ربع النهائي.

وكشفت تقارير سربتها مجلة ديرشبيجل الألمانية سابقًا عن أن النادي الانجليزي يواجه خطر الاستبعاد من بطولة دوري الأبطال بسبب مخالفته قواعد الانتقالات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الانجليزية، فإن محققي الاتحاد الأوروبي يرغبون في استبعاد السيتي من البطولة الأوروبية الأولى في الموسم المقبل.

ويرى مانشستر سيتي أن القرار تم اتخاذه بشكل غير صحيح، وقدم الفريق استئنافًا ولكنه لن يوقف قرار الحظر.

فيما قالت صحيفة صن إن مطالبات السيتي لن تؤثر على قرار الاتحاد مشيرة إلى أنه من الممكن أن تفرض العقوبة عليهم في الأسابيع المقبلة.


فيما تحدث المسئول عن غرفة التحكيم التابعة لهيئة التحكم المالي في الاتحاد الأوروبي عن أنه لا يمكن للاتحاد التعليق من الاتحاد أثناء سير إجراءات المحكمة.


من جانبها أكدت المحكمة الرياضية أنها تلقت استئناف السيتيسنز، وتجهز المطالبات الخطابية من الطرفين مانشستر سيتي والاتحاد الأوروبي.

وزعمت تسريبات مجلة ديرشبيجل عن أن السيتي أخفى أمواله عن الاتحاد الأوروبي تحت ستارة إحدى الشركات في الشرق الأوسط.


يواجه نادي تشيلسي الانجليزي أزمة جديدة بشأن قرار منعه من إبرام التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلين، والاستئناف الذي قدمه النادي ضد القرار.

وسبق أن قرر  الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إيقاف نادي تشيلسي عن التعاقدات في سوقي الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلين بسبب مخالفته قواعد انتقالات اللاعبين القصر، مع غرامة قدرها 600 ألف فرنك سويسري، وتنظيم أوضاع اللاعبين القصر المعنيين في غضون 90 يومًا.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل الانجليزية، فإن المحكمة الرياضية كاس، نشرت عدد من القضايا التي تنوي مناقشتها في الصيف الجاري، ولم تضع قضية تشيلسي بينها.

وحددت المحكمة 18 قضية سيتم مناقشتها بداية من 12 يونيو الجاري، وتستمر حتى 14 أغسطس المقبل أي بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في انجلترا.

وهذا يعني أن نادي تشيلسي لن يكون قادرًا على إبرام أي صفقات لتعويض رحيل إدين هازارد لريال مدريد.

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية في انجلترا قبل بداية الدوري الانجليزي بيوم واحد أي يوم 8 أغسطس المقبل، بعد إصرار الأندية على إغلاق باب الانتقالات قبل بداية الموسم.

ads
ads
ads