رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد يعلن فريق جريزمان الجديد

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:19 م
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
عبد الرحمن بدر
طباعة

أكد جيل ماريانن الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستمرت صفقة جريزمان في السيطرة على المشهد في الانتقالات الصيفية خاصة في ظل عدم ثبات اللاعب على موقفه بعد إعلان رحيله عن الروخي بلانكوس.

وقال ماريان في تصريحات إذاعية إسبانية:"أنا واضح جدًا بشأن الفريق الذي سينضم إليه، الأمر معروف من شهر مارس الماضي، جريزمان سينضم لبرشلونة".


جريزمان: سأعلن قريبًا عن فريقى المقبل


اعترف اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بأنه لا يطيق الانتظار حتى إعلان وجهته المستقبلية في الموسم المقبل والتي أكد أنه اتخذ قرارا نهائيا بشأنها ولكنه سينتظر قليلا للإعلان عن ذلك.

 

وقال جريزمان عقب فوزه أمس الثلاثاء مع المنتخب الفرنسي برباعية نظيفة على أندورا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020: "أطالبكم بالصبر قليلا، أعرف المكان الذي أريد اللعب فيه، أدرك التضحيات التي أود أن أبذلها وأطالبكم بالصبر قليلا، أنا أيضا لا أطيق صبرا، وأتمنى أن يكون الإعلان في أقرب وقت ممكن".

 

وردا على سؤال عما إذا كان سيستمر في اللعب في الدوري الإسباني "الليجا"، أجاب النجم الفرنسي قائلا: "سوف نرى هذا، أطالب بالقليل من الصبر، لا أعرف إذا ما كان الأول من يوليو سيكون هو يوم الحسم، أتمنى أن يحدث هذا في أسرع وقت ممكن، يجب الانتظار قليلا".

 

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل استقدام مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ورحل لوكا يوفيتش، مهاجم أينتراخت عن صفوف الفريق لنادي ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن إدارة أينتراخت قد تترك ريبيتش يرحل عن صفوف الفريق بعد تخليهم عن يوفيتش، ولكن لن تجعل الصفقة سهلة على أتلتيكو مدريد، إذ ستكلفهم الصفقة مبلغ يتراوح بين 40، 50 مليون يورو.

 

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد سابقًا رحيل مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان دون الكشف عن وجهته المقبلة، والتي مازالت لم تتضح حتى الآن في ظل تخبط  موقف اللاعب ونادي برشلونة الأقرب لضمه.

 

وتسعى إدارة الروخي بلانكوس لتعويض رحيل جريزمان بالتعاقد مع ريبيتش والذي يجيد أداء نفس أدوار جريزمان وقدمها مع المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا.

 

 

يخطط نادي ريال مدريد لحفل تقديم البلجيكي إدين هازارد، المنضم حديثًا من صفوف فريق تشيلسي الانجليزي.

 

ومن المقرر أن يتم تقديم هازارد لجماهير نادي ريال مدريد في سانتياجو برنابيو غدًا في الثامنة مساءً.

 

ووفقًا لمانشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي تخطط لحفل تقديم تاريخي للاعب البلجيكي.

 

واستقدم نادي ريال مدريد 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية هم إدين هازارد، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو بينما بات قريبًا من التعاقد مع فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي.

 

وترغب إدارة ريال مدريد في تقديم هازارد بشكل يفوق ماحدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق السابق ويوفنتوس الحالي، قبل 10 أعوام والذي جذب 70 ألف متفرج في ملعب سانتياجو برنابيو.

 

إدارة نادي ريال مدريد تخطط لجيل جديد من الجلاكتيوس يقارب ماقدمه النادي منذ 10 سنوات باستقدام ريكاردو كاكا وكريستيانو رونالدو و وكريم بنزيما.

 

ads
ads
ads