رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. منتخب مصر يحتفل بمحمد صلاح بعد التتويج بدوري الأبطال

الكابتن

احتفل مساء اليوم الأربعاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بمحمد صلاح بمناسبة فوزه مع ناديه الإنجليزي ليفربول ببطولة أبطال أوروبا عقب الانتصار على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية.

كما شمل الاحتفال أحمد المحمدي بمناسبة صعود فريقه أستون فيلا إلى " بريميرليج " الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتفل اللاعبون وجهازهم الفني بتقطيع تورتة لكل مناسبة والتقطوا صورا تذكارية لذلك.

وكان محمد صلاح قد انضم إلى معسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.






خاض المنتخب الوطني الأول مرانه مساء اليوم على ملعب "برج العرب"، استعدادا لخوض مباراة تنزانيا الودية غداً الخميس ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو الجاري.

وشهد مران الفراعنة اليوم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح لأول مرة بعد أن انضم إلى معسكر الفريق الوطني ظهر اليوم عقب انتهاء عطلته القصيرة.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين من القائمة التي أعلنها خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر والتي ضمت 23 لاعباً، لأول مرة منذ انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 6 يونيو.

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا قبل خوض غمار البطولة حيث ستقام مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو الجاري.


شارك الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربولالإنجليزي في مران المنتخب الوطني لأول مرة منذ انضمامه إلى معسكر الفراعنة استعداداً للمشاركة في بطولة كأسالأمم الأفريقية.

وخاض اللاعب المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب برج العرب، استعداداً لمواجهة تنزانيا غداً الخميس في أولى المواجهات الودية للمنتخب الوطني استعدادا لأممأفريقيا.

ويحل المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم أوغنداوزيمبابوي والكونغو الديمقراطية.