رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

صحيفة مغربية تكشف سر تراجع الأهلي عن مفاوضاته مع لابا كودجو

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:47 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
كشفت صحيفة المنتخب المغربية، السر وراء تراجع النادي الأهلي في مفاوضاته مع التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربي والذي اقترب من الانتقال إلى العين الإماراتي.

وأفادت الصحيفة المغربية، أن السبب الرئيسي وراء تراجع الأهلي ليس مادياً ولكن فنياً مشيرة إلى أن مسئولي القلعة الحمراء تواصلوا مع مدربين مغاربة وتابعوا مستوى اللاعب في السنوات الأخيرة ليتم الاستقرار على صرف النظر عنه ومتابعة لاعبين آخرين مرشحين.

وكان لابا قد أنهى موسمه مع نهضة بركان هدافاً لبطولة الكونفدرالية برصيد 6 أهداف وثاني هدافي الدوري المغربي برصيد 19 هدفاً.


دخل عمر النمساوي، الظهير الأيمن  لفريق نهضة بركانالمغربي، دائرة اهتمامات  نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "الكابتن"، أن اللاعب المغربي قد تلقى اهتماماً كبيراً من مسئولي الزمالك ومن أحد أندية الدوري الممتاز عقب تألقه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي توج بها الفريق الأبيض عقب الفوز على نهضة بركان.

وكان النمساوي قد تلقى عدة عروض أيضاً من عربية وخليجية خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنه يرحب بالانتقال إلى الدوري المصري.

ads
ads
ads