رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

عبد الحفيظ: اتحاد الكرة بيغير اللوائح حسب مزاجه وأجلوا مباريات للزمالك بالتليفون

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:06 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
ألمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي في أزمة مباريات الدوري الممتاز الأخيرة.

وكان الأهلي قد دخل في صدام شديد مع اتحاد الكرة بسبب رغبته في استكمال مباريات الدوري قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بينما يرغب اتحاد الكرة في استكمال المباريات المتبقية عقب البطولة الأفريقية.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي، أن اتحاد الكرة لم يقدم العون للقلعة الحمراء على الرغم أن الفريق الأحمر تعرض لضغط كبير محلياً وقارياً.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي " اتحاد الكرة يغير اللوائح حسب مزاجه وليس حسب القوانين، فكيف نخوض بطولة الكأس بصفقات 3 فترات قيد".

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول بدون أي أسباب وكذلك مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي على الرغم أن الفريقين لم يرتبطا بأي مباريات أفريقية خلال تلك الفترة.

وعن رأيه في بيان اتحاد الكرة أكد أنه اعتراف صريح من الجبلاية بأحقية الأهلي في جميع طلباته.

وأوضخ مدير الكرة بالأهلي أن تأجيل مباريات الزمالك، لم يكن في الأساس قرار لجنة المسابقات بعضها كان عن طريق المكالمات الهاتفية.

وشدد عبد الحفيظ على أن النادي الأهلي مستمر في الدفاع عن حقوقه المشروعة.


كشفت صحيفة المنتخب المغربية، السر وراء تراجع النادي الأهلي في مفاوضاته مع التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربي والذي اقترب من الانتقال إلى العين الإماراتي.

وأفادت الصحيفة المغربية، أن السبب الرئيسي وراء تراجع الأهلي ليس مادياً ولكن فنياً مشيرة إلى أن مسئولي القلعة الحمراء تواصلوا مع مدربين مغاربة وتابعوا مستوى اللاعب في السنوات الأخيرة ليتم الاستقرار على صرف النظر عنه ومتابعة لاعبين آخرين مرشحين.

وكان لابا قد أنهى موسمه مع نهضة بركان هدافاً لبطولة الكونفدرالية برصيد 6 أهداف وثاني هدافي الدوري المغربي برصيد 19 هدفاً.
ads
ads
ads