رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

رئيس الزمالك: لو جروس عايز مستحقاته يجيلى محكمة الأسرة

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:08 ص
الكابتن
هاني عصام
طباعة

سخر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من طلب السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق السابق بالحصول على باقي مستحقاته، بعدما تسبب في ضياع بطولة الدوري وفقا لوجهة نظره.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستاد الحدث": "الناس اللي بتهاجمني عشان جروس، أنا معايا لاعيبة، ممكن يكسبوا الدوري من الدور الأول، وجروس أهدر 17 نقطة في البطولة".

أضاف: "جروس لم يحترم الزمالك، حضرت له أمواله ومستحقاته، وحرصت على إحضار الورد ولكنه لم يأت وذهب إلى نادي الصيد، يبقى لو عايز فلوسه يجيلي محكمة الأسرة نقف أمام بعض في المحاكم، وحلني بقى".

وشدد مرتضى منصور على أن جروس رفض تجديد عقده منذ ثلاثة أشهر مع الزمالك، مشيرا إلى أنه يمتلك عرضا بقيمة مالية أكبر.

 

"الكابتن" يكشف كواليس مثيرة في جلسة خالد جلال مع رئيس الزمالك

عقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع رئيس القلعة البيضاء اليوم لمناقشة خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة.

ويكشف "الكابتن" كواليس ما حدث في جلسة اليوم، وأكد جلال لرئيس الزمالك بشكل صريح في بادىء الجلسة أن هناك بعض اللاعبين رفضوا المشاركة في مباراة حرس الحدود الأخيرة ببطولة الدوري وعلى رأسهم عبدالله جمعة الذي تحجج بالإصابة بجانب أيمن حفني الذي أكد عدم قدرته على المشاركة أساسيًا، في الوقت الذي أكد فيه أوباما هو الآخر إصابته.

وقال جلال لرئيس الزمالك: "الناس كلها حملتني نتيجة المباراة وهاجمتني ومحدش عارف أن بعض اللاعبين رفضوا المشاركة وأنا اللي شلت الليلة لوحدي".

وتابع جلال لرئيس الزمالك: "مصر للمقاصة فاوضوني حتى اللحظة الأخيرة وكانوا يرغبوا في التعاقد معي لكني تمسكت بالزمالك وفي النهاية تعاقدوا مع ميدو، وإذا كانت هناك رغبة من الإدارة في عدم استمرار فلا مشكلة بالنسبة لي ومن الممكن أن أرحل الآن أفضل من الرحيل قبل بداية الموسم ووقتها كل الأندية ستكون قد أنهت التعاقد مع المدربين".

رئيس الزمالك قال لجلال: "لن ترحل وأنت مستمر مع الفريق في الموسم المقبل وليس الموسم الجاري فقط ولا تشغل بالك بكل ما يقال في وسائل الإعلام".

وتطرق الحديث بين الطرفين حول بعض الأمور الفنية واحتياجات الفريق للفترة المقبلة وأوصى جلال بعودة كل من مصطفى محمد وكاسونجو في الموسم المقبل، ولم يغلق الباب حول عودة رزاق سيسيه وأشاد بمستواه مع الفريق.

ads
ads
ads